العريس والعروسة قضوا ليلة الدخلة ???????? في التخشيبة

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دائماً ما تحظى أخبار الحوادث بمتابعة كبيرة من كثير من الناس، خاصة عندما تكون جرائم اغتصاب واعتداء جنسي بتفاصل صادمة ومروعة لا نراها إلا في السينما والمسلسلات وأفلام الرعب.

فلا يمر علينا يوماً في هذه الأيام إلا ونرى ونسمع عن جريمة اغتصاب وقتل بتفاصيل صادمة ولا تُصدق.

ودائماً ما تكون أشبه بحلقات المفتش كورومبو، وتكون بحاجة لكثير من البحث لكشف أسرار والألغاز الجريمة ومعرفة الأسباب وراها أو الكشف عن دوافع المغتصب.

ومن أغرب الحوادث تلك التي تقع في أوقات غريبة وغير متوقعة، كحدوث خلاف قوي وكبير بين العريس وعروسته في ليلة الزفاف وقبل ساعات قليلة من الدخلة.

كهذه الحادثة التي كان بطلها العريس وعروسه، فبدل من قائ ليلة الزفاف والدخلة في سعادة وفرح وسرورـ قرر العروسان قضاء هذه الليلة التاريخية في السجن والتخشيبة.

حيث شهدت إحدى البلدان في حادثة فريدة من نوعها، حيث أنه في ظل جائحة قامت الحكومة بمنع التجمعات والحفلات والأفراح، إلا أن هؤلاء الزوجان كان لهما رأي اّخر.

حيث استغل العروسان غياب عناصر الشرطة عن المنطقة، وتجاهلوا قرارات منع التجمعات وقرروا إقامة حفل الزفاف في الشارع وسط التجمعات السكنية.

ولكن لإرتفاع مستوى مكبرات الصوت في حفل الزفاف قام السكان بإبلاغ الشرطة، والتي جاءت على الفور وقامت بالقبض على العريس والعروسة، وتم وضعهم داخل السجن.

شاركونا في التعليقات بالإجابة على هذا السؤال التفاعلي، هل تتوقع نهاية قريبة لفيروس كورونا بظهور لقاح فعال بنسبة 100 % أم يستمر العالم في المعاناة ؟؟


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق