الارشيف / منوعات / بوكسنل الإخباري

من هي زوجة جيهان ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي زوجة جيهان؟ ويكيبيديا: سيرة ذاتية جيهان العلي لبنانية من مواليد 13 مايو 1966 م ، تصل من العمر 55 عامًا ، مصممة مجوهرات ، متزوجة من راغب علامة عام 1996 ، ولديها ولدا خالد ولؤي. هي مسلمة في ومصممة مشهورة في تصميم المجوهرات درست في الجامعة اللبنانية الامريكية واشتهرت عبر مواقع السوشيال ميديا تشارك يومياتها.

أما ابنهما البكر خالد علامة ، فقال والديه: عيد ميلاد سعيد لـ 22 عامًا وإلى الأبد أحبائي ، أتمنى لكما قصة حياة مليئة بالتوفيق والحب والصحة والسعادة ، بارك الله فيكما.

ولدت جيهان العلي عام 1966 في مدينة الكويت ، وهي لبنانية الجنسية ، علي بتاريخ 19 سبتمبر 2017.

وضحت جيهان ، زوجة الفنان راغب علامة ، صورة (إنستجرام) بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لزواجهما وعلقت: لـ أعظم هدية في حياتي ، اليوم الذكرى الثانية والعشرون لزواجنا. بفضل وجودك في حياتي ، تعلمت أن أرى الخاص ، غير الخاص.

كما خاطب الفنان والمغني راغب علامة جيهان في نفس المناسبة: “عيد سعيد يا حبي جيهان. سألت نفسي من كان أسعد ، هل أنت والدة أنت ، وكان الجواب أطفالنا الكرام”إقرأ أيضا:لماذا حذر كل نبي من الانبياء امته من الوقوع في الشرك

زوجة راغب علامة جيهان العلي

من هو جيهان ألاما؟

من هي سيرة جيهان مارك؟

كم عمر جيهان علامة؟إقرأ أيضا:أعطي مثالاً على مقياس الرسم الكتابي

ما هي جنسية جيهان العلي؟

من هو زوج جيهان العلي؟

ما دين زوجة راغب علامة جيهان العلي؟

ديانة جيهان العلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوكسنل الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوكسنل الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا