بالفيديو .. تعليق قوي من عمرو أديب على حادث قطار حلوان

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الإعلامي عمرو أديب، من خلال حلقته في الحكاية، الذي يتم إذاعته على أم بي سي ، وقال بأن الناس طول بتمارس حياتها عادي على شريط القطر، بسبب البناء العشوائي وفارشين كراسي على الشريط، فمصر فيها قطارات بتمشي وسط البيوت والمحلات والقهاوي، وأول ما يجي القطار ويضرب تلكس تلم الناس فرشتها.

تفاصيل حدوث حادثة قطار حلوان المتسبب بوفاة شخصين:

وأضاف من خلال حديثه وقال، بإن الصور التي تم نشرها وفيديوهات عن الحادث يقدروا يفهموا المكان عامل أزاي، وحوادث القطارات مؤلمة، وهناك أشياء خطأ، ولو عايز تعرف مين السبب في الحادث هقولك الـ 40 سنة اللي فاتت.

فيما قام المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بإصدار أمر بشأن التحقيق العاجل في واقعة حادث اصطدام قطار بحافلتين في حلوان، وعلى الفور انتقل فريق من النيابة بموقع الحادث لمعاينته، وسيتم الإعلان عن نتائج التحقيقات فور الانتهاء منها.

كما أكد مصدر أمني بأن القطار المتصادم بأتوبيس بمنطقة حلوان هو قطار لنقل البضائع، وأضاف بأن الأجهزة المعنية تقوم حاليا برفع آثار الحادث، كما أعلنت هيئة سكك حديد مصر أنه في تمام الساعة 17.45 مساء اليوم أثناء مسير قطار بضائع محمل بالرخام على خط التبين / العباسية.

وذلك في المسافة ما بين التبين وحلوان، بشأن تصادم القطار بعدد 2 ميني باص متوقفين في منطقة سكنية، وذلك على مسافة قريبة جدا من السكة ومتعارضين مع مسار القطار، وفي مكان لا يوجد به أي مزلقانات أو أماكن معدة للعبور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة