: رابط نتائج القبول لطالبي الالتحاق بدورة تأهيل الضباط بكلية الملك فهد الأمنية

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت الإدارة العامة للقبول المركزي، في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، بالمملكة العربية السعودية، بالإعلان عن نتائج القبول المبدئي للمرشحين، لدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ 51 في كلية الملك فهد الأمنية.

رابط نتائج القبول لدورة تأهيل الضباط بكلية الملك فهد:

ودعت الإدارة العامة للقبول المركزي، طالبي الالتحاق للدخول إلى الموقع الإلكتروني، لمنصة أبشر توظيف، وذلك على الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــا، ويمكن أيضا معرفة نتائج المرشحين للقبول المبدئي لكلية الملك فهد.

ومن ناحية أخري، فقد قامت الإدارة العامة للقبول المركزي، بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، في المملكة العربية ، بشأن الإعلان عن نتائج القبول المبدئي للمرشحين على دورة بكالوريوس العلوم الأمنية رقم 65.

حيث تكون تلك الدورة لحملة بكلية الملك فهد الأمنية، وأوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي، انه يمكن معرفة نتائج المرشحين للقبول المبدئي ومتطلبات الحضور الدخول للموقع الإلكتروني على منصة أبشر توظيف على الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــا.

ويذكر إن الإدارة العامة للقبول المركزي، بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية السعودية، قد قامت بالإعلان عن فتح باب القبول لحملة الشهادة الجامعية، وتكون لدرجة بكالوريوس من التخصصات المطلوبة للالتحاق.

وتكون بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم 51، في كلية الملك فهد الأمنية، وذلك من أجل العمل بعد التخرج في أحد القطاعات الأمنية، وبدأت من يوم السبت الموافق 17 شوال 1442 هجريا، وحتى يوم الخميس الموافق 22 شوال 1442 هجريا في تمام الساعة التاسعة صباحا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق