التوقيت الرسمي لظهور الدبلومات الفنية بالاسم

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث العديد من طلاب الدبلومات الفنية وأولياء الأمور داخل جمهورية العربية، عن الدبلومات الفنية بالاسم، والتي من المقرر الإعلان عنها نهاية الأسبوع المقبل أو على أقصي تقدير نهاية الشهر الجاري، عقب اعتماد النتيجة رسميًا للدبلومات الفنية بكافة أنواعها؛ الصناعية والتجارية والزراعية والفندفية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم

ومن جانبها، أعلنت والتعليم الفنى، عن موعد الإعلان عن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2021، بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى، حيث من المقرر أن تعتمد وتعلن رسميا نهاية يوليو الجارى، على أن تعلن إلكترونيا على موقع الوزارة وبالمدارس، كما تتيح للطلاب التظلم من النتيجة فى الثانى لاعتمادها.

وأكد الدكتور محمد مجاهد، نائب التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن عملية التقدير والتصحيح يشارك بها ما يقرب من 45 ألف مقدر، لافتا إلى أنه تم البدء في تقدير الدرجات من يوم 26 يونيو الماضي وانتهت يوم 10 يوليو الماضي.

ولفت نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إلى أن امتحانات الدبلومات الفنية سارت بشكل جيد دون حدوث مشاكل، مضيفا بأن غرفة العمليات المركزية قبل بدء كل امتحان قامت بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان.

وتم إجراء امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول في 1431 مادة امتحانية، تم أداؤها في 3111 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وذلك بإجمالي عدد طلاب 816948.

طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 إلكترونيا:

اختيار نوع الدبلوم الفني ( تجاري، صناعي، زراعي، …).

تحديد نظام التعليم ( 3_5) سنوات.

كتابة بيانات المدرسة المقيد بها الطالب والإدارة التعليمية.

كتابة بيانات الطالب كاملة ( الاسم رباعي، الرقم القومي، محافظة الإقامة، تاريخ الميلاد،…).

كتابة رقم جلوس الطالب في الامتحانات.

الضغط على كلمة استعلام.

ظهور درجات الطالب في جميع المواد الدراسية والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

الجدير بالذكر أن امتحانات الدبلومات الفنية 2021 كانت قد انطلقت يوم السبت الموافق 19 يونيو الماضي، في جميع اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا داخل لجان الامتحانات.

مصر المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة