إندونيسى يصعد على متن طائرة متنكرًا فى ملابس زوجته .. اعرف السبب

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لجأ رجل اندونيسى، إلى حيلة غريبة للصعود على متن طائرة، إذ تنكر فى ملابس زوجته، بعد أن استخدم جواز سفرها، وارتدى النقاب ليصعد على متن طائرة تابعة لشركة "سيتى لينك"، وبسبب هذه الخدعة يواجه الرجل تهمة قد تلقى به فى السجن.

الرجل الذي أشير إليه بـ"دي دبليو" صعد على متن طائرة تابعة لشركة "سيتي لينك" منخفضة التكلفة، في رحلة داخلية بين العاصمة جاكرتا ومدينة تيرنات شمال شرقي إندونيسيا، وارتدى نقابا يغطى وجهه منتحلا شخصية زوجته، لأنه أراد السفر رغم ثبوت إصابته بفيروس ، في حين أن قواعد السفر تمنع مرضى "كوفيد 19" من ركوب الطائرات، وفقا لموقع سكاى نيوز .

طيران سيتى لينك

واستغل الرجل نتائج فحوص زوجته السلبية، فأخذ هويتها وملابسها محاولا السفر متنكرا في شخصها، وتمكن الرجل بالفعل من تحقيق نجاح جزئي، إذ مر عبر أجهزة الأمن في المطار ولم يشك فيه أحد، وصعد إلى الطائرة التي حلقت به.

لكن الحيلة اكتشفت رغم ذلك، إذ أن إحدى المضيفات على متن الطائرة شاهدته وهو يدخل الحمام، ليخرج بعد قليل وهو يرتدى ملابس الرجال وقد أخفى النقاب جانبًا.

وأبلغت المضيفة، سلطات المطار في تيرنات، التي احتجزت الراكب فور نزوله من الطائرة، حيث أخضعته لفحص كورونا وكانت نتيجته إيجابية، وتم إخضاعه للحجر المنزلي، لاحقا.

وتقول الشرطة الإندونيسية، إنها ستبدأ إجراءات الملاحقة القانونية للرجل فور انتهاء مدة العزل، وربما يكون عقوبته السجن، فيما قررت شركات الطيران مثل "سيتي لينك"، تقليص رحلاتها إلى حد كبير في عطلة عيد الأضحى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة