حادث مأساوي.. يوتيوبر شهير يسقط من أعلى قمة جبل خلال تصوير (صورة)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى حادثة مروعة تداولتها وسائل الإعلام الدنماركية، توفي "اليوتيوبر" الدنماركي ألبرت ديرلوند والشهير على إنستجرام ولديه مئات الآلاف من المتابعين، بعدما سقط من أعلى جبال الألب الإيطالية أثناء تصويره مقطع .

وبحسب صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، أكدت والدة الشاب البالغ من العمر 22 عامًا، وفاة ابنها من خلال وسائل إعلام دنماركية، بينما طلبت أيضًا الخصوصية لعائلتها خلال هذا الوقت العصيب.

كما أكدت وزارة الخارجية الدنماركية وفاة المؤثر الشاب لصحيفة إكسترا بلاديت فى كوبنهاجن.

وكان الممثل الكوميدي والموسيقي يصور محتوى لقناته التي تحمل اسمه على التي يتابعها نحو 168 ألف شخص، عندما سقط عن ارتفاع 200 متر من فوق جبل سيسيدا فى فال جاردينا، وهو موقع خلاب فى أعالي سلسلة الجبال.

وذكرت محطة راي الإيطالية أنه أثناء إقلاع مروحية إنقاذ لمساعدته، كان قد فات الأوان، وأُعلن مقتل ديرلوند فى مكان الحادث.

اقرأ أيضًا: مشهد مروع.. صاعقة برق تقسم شجرة نصفين (فيديو)

وبعد وفاته، انتقل أصدقاؤه ومعجبيه إلى تويتر للتعبير عن حزنهم على نجم اليوتيوب، والذي يتابعه 224 ألف شخص على إنستجرام، وشارك الراحل أيضا فى "تيم ألبيرت" عام 2018، الذي يدور حول قصة شاب يسعى لكسب المال من خلال يوتيوب.

وغرد أحد معجبيه قائلًا: "ارقد بسلام ألبرت ديرلوند.. هذا جميل جدا.. كان عمره 22 عامًا فقط.. بالنسبة للذين لا يعرفوه، كان مشهورًا دنماركيًا على يوتيوب منذ صغره ومعروفًا جدًا فى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة