التعرف على مواصفات وأسعار موبايلات ريلمي في بأعلى الإمكانيات

السعودية نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التعرف على مواصفات وأسعار موبايلات ريلمي.. نجحت شركة ريلمي في اجتياح الأسواق المصرية بهواتفها الذكية الجديدة والتي تتمتع بالعديد من المزايا التكنولوجية الهائلة بمتوسط أسعار جيدة تلقى قبولًا كبيرًا في ، علاوة على ذلك تحرص الشركة على تقديم كافة المزايا التي يبحث عنها المشتري المصري في هاتفه عند اختيار شراء محمول جديد، ، فيبحث المواطن المصري عن الهاتف المثالي بكافة الإمكانيات الحديثة من جودة الكاميرا والصوت ببطارقة ذات مجهود عالي لا تحتاج للشحن كثيرًا.

التعرف على مواصفات وأسعار موبايلات ريلمي

في غضون ذلك لا شك في أي أسعار هواتف ريملي الجديدة أصبحت في متناول جميع المصريين، بالتالي نوضح لك خلال السطور التالية أحد الموبايلات الجديدة نسخة عام بأسعار في المتناول وبإمكانيات خرافية ومساحات كبيرة للتخزين وسرعة غير عادية لتحميل أحدث الألعاب ذات التقينات العالية ، بالإضافة إلى مساحة ذاكرة كبيرة تسع العديد من التطبيقات والألعاب والأفلام والمسلسلات الجديدة.

ريملي 6

يعد ريملي 6 من أحدث وأجدد هواتف الشركة في مصر بإمكانيات حالية بمساحات ذاكرة داخلية تقدر بـ128 جيجا و4 جيجا ، به خلفية رباعية 64 +8+2+2 وكاميرا أمامية تساوي حوالي 16 ميجا بكسل، وبطارية عالية لأداء ب4300 مللي أمبير وتعدم تقنيات الشحن السريع بقوة 30 ميجا واط، وبالبحث عن ريملي 6 ذات المساحة 128 الـ4 جيجا رام بـ3700 جنيه مصري، والنسخة ذات الـ8 جيجا رام بسعر 4300 جنيه مصري.

Realme C17

أولًا ينافس بقوة جهاز ريملي c17 الجديد كافة الهواتف المحمولة الموجودة حديثًا في الأسواق المصرية بخاصية وتقنية حديثة جدًا وهي طرد قطرات المياه والندى الخفيف من ، ثانيًا فهو يدعم الجيل الرابع من شبكات المحمول الـ4g بذاكرة داخلية 128 جيجابايت 6 جيجا رام، بالإضافة إلى ذلك يدعم خاصية تركيب كارت ذاكرة خارجي يصل إلى 256 ويساوي سعر الجهاز حاليًا في السوق المصرية بحوالي 3300 جنيه مصري.

ريملي 7i

في الختام جهاز 7i ريملي جهاز جبار بدون أي لكونه به معالج كوالكون سناب دراجن ثماني النواة بقوة 662، بالإضافة إلى الأربعة أنوية القوية كوريو 260 جولد بتردد 2.0 جيجا هيرتز دقة تصنيع معالج هي 11 نانو ميتر، وبه مساحة داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت و8 جيجا رام وكاميرا أمامية 16 ميجا بيكسل، كذلك كاميرا خلفية رباعي تصل إلى 64 ميجا بيكسل زائد 8 ميجا بيكسل +2+2 بالتالي يقدر سعره في مصر بـ3400 جنيه مصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة