إصابة مريم نعوم بكورونا لثاني مرة .. تعرف على الأسباب

السعودية نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إصابة مريم نعوم بكورونا.. في سابقة هي الأولى من نوعها منذ اكتشاف فيروس المستجد عام ، خرجت الكاتبة والمؤلفة المصرية الشهيرة مريم نعوم تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا، ولكن الغريب في الأمر إنها كانت تمجد في الأمر وتعلن عن إنها سعيدة بالعزل المنزلي وترى أنه شيء مفيد للغاية – على حسب رأيها -، ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي أصيبت فيها “نعوم” بالفيروس اللعين، بل إنها أصيبت قبل هذه المرة بنفس الوباء.

إصابة مريم نعوم بكورونا

انتشر نبأ إصابة الكاتبة المصرية بالفيروس القاتل كالهشيم في النار وارتفعت معدلات البحث خلال محرك البحث العالمي () خلال الـ24 ساعة الأخيرة عن اسم مريم نعوم للتأكد من صحة الخبر خاصة وإنها لم تكن الإصابة الأولى بالنسبة لها بل الثانية.
في غضون ذلك كانت أخر أعمال الكاتبة مريم نعوم هو الجزء الثاني من (ليه لأ) والذي يتناول قضية تبني الأطفال وكفالة الأطفال، وهو ما أوصل الرسالة بشكل واضح ومميز للجمهور، بالتالي تفضل “نعوم” تقديم أعمال درامية لها أهداف وأبعاد اجتماعية ودور تنموي ومجتمعي كعادتها، ومن أبرز نجوم المسلسل (منة شلبي – أحمد حاتم – سارة عبد الرحمن- مراد مكرم – مها أبو عوف – الطفلة منى أحمد زاهر – الطفل سليم مصطفى – فراس سعيد) وأخرجته المخرجة الرائعة مريم أبو عوف.

بروفايل عن مريم نعوم بعد إصابتها بفيروس كورونا

تبلغ مريم نعوم من العمر 44 عامًا، ولدت بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي قبطية وابنه الروائي المصري نبيل نعوم ومصممة الحلي والمجوهرات المصرية سوزان المصري، تركت دراسة الاقتصاد لتقدم في معهد السينما بالقاهرة وعملت فترة بالإعلانات والدعاية لكنها اتجهت لكتابة السيناريو وتعشق في كتابتها الاعتماد على المعالجات الدرامية للنصوص الأدبية المنشورة لكبار الأدباء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة