رجل أرجنتيني يخطف صديقته ويسجنها في منزله لمدة 23 عاما.. اعرف القصة

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الشرطة الارجنتينيةالشرطة الارجنتينية

وروت الضحية فى شهادتها، كيفية قدرتها على الهروب بعد هذه السنوات الطويلة، قائلة أنها تمكنت من الفرار في مايو ، حيث حبسها في صباح أحد الأيام، وجعلها تقف وتكنس أمام المنزل، ثم ذهب إلى الحمام".

وتابعت: "وجدت حوالي 8 دولارات في المنزل وأخذت معي هاتفي. وبعد الابتعاد لعشرات الأمتار، تمكنت من ركوب أجرة، وتمكنت من العثور على جهاز عمومي واتصلت بخالتي.

عمل الشرطة فى الارجنتينعمل الشرطة فى الارجنتين

وأفادت وسائل اعلام محلية بأن محاكمة المتهم الأرجنتيني أوسكار ألبرتو راكو، بتهمة خطف وحجز صديقته 23 عاما، لا زالت في أول جلساتها بعد انتهاء التحقيقات المستمرة منذ هروب رفيقته المحتجزة.

وفى واقعة مشابهة، حدثت ذات مرة عملية احتجاز امرأة على يد والدها ويدعى يوزف فريتزل (73 عاماً) لمدة 24 عاماً فى قبو منزله حيث كان يعتدى عليها جنسياً وأنجب منها سبعة أبناء دون أن يثير ريبة جيرانه أو الشرطة.

وقدم فريتزل اعترافاً كاملاً بالوقائع، وتبين أنه كان يعمل وفق سيناريو شيطانى ومبتكر وفقاً للعناصر الأولى للتحقيق، فقد أقر بأنه جهز مساحة فى قبو منزله فى امشتيتن، شرق النمسا، احتجز فيها ابنته إليزابيث البالغة الآن الثانية والأربعين وثلاثة من أبنائها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة