----

الفرق بين Note 10 وGalaxy S10.. تعرف عليه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت شركة رسميًا عن هاتفيها في مؤتمرها السنوي 10 Note 10 وجالاكسي نوت 10 بلس Galaxy Note 10 Plus، وكالمعتاد تتمثل الاختلافات الأكبر بين هواتف نوت وجهاز جالاكسي إس الجديد من سامسونج، في توافق القلم وحجم ، وفق ما ذكرت شبكة بيزنيس إنسايدر الأمريكية.

ولكن هناك أيضًا اختلافات بسيطة أكثر عندما يتعلق الأمر بسعة التخزين وحجم البطارية والكاميرا.

وكشفت شركة سامسونج النقاب عن جهازي جالاكسي نوت 10 وبلس، ليحتلا المرتبة التاسعة في سلسلة الشركة التي تنتجها بوجود قلم متطور. 

يأتي الهاتف في نوعين مختلفين - Note 10 و Note 10 Plus - وسيكون متاحًا بدءًا من 23 أغسطس، في عددٍ من الأسواق.

والاختلافات الأكبر بين سلسلة Galaxy Note من وGalaxy S عادة ما تكون في حجم عرضها وتوافقها مع قلم S Pen للشركة.

تأتي هواتف Note الجديدة من سامسونج ، مثل كل هواتف النوت التي ظهرت قبلا، بقلم إس بين، وتقدم الشركة هذا العام بعض الميزات الجديدة في قلمها، مثل القدرة على تحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد إلى نص ، وعناصر تحكم جديدة ، وتصميم مبتكر.

يأتي Note 10 مع مساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت ، في حين يأتي S10 بمساحتي تخزين 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

نظرًا لأن Note 10 أكبر قليلًا من S10 ، فإنه يحتوي أيضًا على أكبر قليلًا (3500 مللي أمبير في الساعة مقارنة ببطارية S10 المتوفرة بـ 3400 مللي أمبير في الساعة).

يحتوي كلا هاتفين Note 10 على أنظمة ثلاثية الخلفية تتكون من عدسة بزاوية عريضة 16 ميجابكسل وعدسة عريضة 12 ميجابكسل وعدسة بــ 12 ميجابكسل. يحتوي كل أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل.

هناك أيضًا بعض الاختلافات الرئيسية التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر بكاميرات الأجهزة. بينما سيشتمل كلا الهاتفين على كاميرا واسعة 16 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة 12 ميجابكسل ، وكاميرا 12 ميجابيكسل ، يحتوي نوت 10 بلس على كاميرا رابعة العمق.

يبدأ Note 10 Plus من 1100 دولار ، وهو أغلى قليلًا من هاتف إس 10 الذي يبدأ بـ ألف دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق