«إخاء» تلحق 530 مستفيدا بمراحل التعليم المختلفة

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مكنت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء»، 530 مستفيدا ومستفيدة من مواصلة التعليم بمختلف المراحل الدراسية بجميع فروعها في مناطق المملكة، وذلك انطلاقا من توجهها في تقديم الرعاية الشاملة للأيتام، وتوفير العديد من الممكنات لهم بما في ذلك الرعاية التعليمية.

وألحقت «إخاء» 27 طالبا لمواصلة دراستهم في الخارج في مختلف التخصصات التي يحتاجها العمل، وبلغ عدد المبتعثين للحصول على درجة البكالوريوس 12 طالبا، و15 آخرين لدرجة الماجستير، وعلى المستوى الداخلي ألحقت 11 طالبا بدراسة الماجستير في الجامعات ، و169 طالبا للحصول على درجة الدبلوم لمختلف التخصصات، إضافة إلى إلحاق 117 آخرين بالمرحلة الثانوية، و15 طالبا بالمرحلة المتوسطة، وشخصين بفصول محو أمية.

يذكر أن «إخاء» تسعى من خلال الرعاية التعليمية، إلى تقديم منظومة تعليمية متكاملة لمساعدة الأبناء في تحصيلهم الدراسي، وتذليل الصعاب التي تعترض مسارهم التعليمي، إضافة إلى متابعتهم دراسيا، وإلحاقهم ببرامج الابتعاث الخارجي، والجامعات والكليات والمعاهد المعتمدة وبتخصصات وفق الاحتياج المطلوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة