ماركة هرمز الاصليه بالسعودية

موسوعة المدير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ماركة هرمز الاصليه وهي واحدة من الماركات العالمية التي تسعى عدد كبير من السيدات لشراء حقيبة أو حذاء من خلالها، واليوم سنحاول أن نتعرف على اسعار ماركة هرمز . 

المحتويات

اسعار ماركة هرمز الاصليه

هناك عدد كبير من السيدات تسعى الى اقتناء منتجات هرمز، وذلك لأنه من الماركات العالمية التي يمتلكها عدد كبير من المشاهير وعشاق الموضة، كما أنها من الماركات العالمية التي تجذب انتباه مجموعة كبيرة من السيدات مع كل صيحة جديدة تخرج منها، واليوم سنتعرف على بعض اسعار منتجات من ماركة هرمز. 

حقيبة Birkin kiwi candy 

هي واحدة من الحقائب المميزة للغاية والتي تأتي السعر 24 الف دولار، ويوجد منها الوان قوية تتناسب مع كل الأذواق، فهي تأتي مناسبة للغاية مع فصل الصيف بألوانه الزاهية المتالقه. 

حقيبة Matte Birkin Crocodile 

 يمكن شراء تلك الحقيبة الرائعة التي يمكن أن تتناسب مع فساتين متوسطة الطول أو جيب واسع، كما انها من الحقائب باهظه الثمن وذلك لان سعرها قد وصل الى 120 الف دولار. 

حقيبة precious Bubblegum Pink 

تتميز تلك الحقيبة بلونها الزهري الرائع التي يمكن ارتدائه مع عدد كبير من الملابس، الجينز أو الملابس الكاجوال بشكل عام، نجد ان الحقيبة حوالي 28 ألف دولار، وهي من أشهر الحقائب الموجودة في ماركة هرمز. 

حقيبة Ginza Tanaka Crafted 

تتوفر تلك الحقيبة باللون الفضي وهي مجموعه صغيره للغايه يتم إنتاجها، يبلغ سعر الحقيبة مليون و900 دولار وهي تتناسب مع عدد كبير من الأزياء. 

حقيبة crocodile Exotic Skin Kelly Graphite Crocodile 

هي واحدة من الحقائب باهظة الثمن والتي يتراوح سعرها ما بين 50 الف دولار الى 85 الف دولار، وهي من الحقائب التي تتناسب بشكل كبير مع الظهور في المناسبات الرسميه، الملابس الكلاسيكية التقليدية، ارتداء البليزر والقميص الأبيض والكعبة الرفيع، فهي من الحقائب الأنيقة للغاية التي تسعى عدد كبير من السيدات لاقتنائها. 

حقيبة The Exceptional collection Rouge H Porosus Crocodile 

تعتبر تلك الحقيبة من الحقائب النادرة للغاية والتي تمتلكها عدد محدود للغاية من السيدات، وذلك لانها تباع بمبلغ مليون و900 ألف دولار، تتميز تلك الحقيبة بلونه الأحمر الذي يجذب الأنظار، وهي تتناسب مع عدد كبير من الملابس والأقمشة الملونة. 

حقيبة Chaine d’encre 

يتم صنع تلك الحقيبة من جلد التمساح، وهي من الحقائب المميزة للغاية التي يمكن اقتنائها، وتعتبر واحدة من أغلى الحقائب التي توجد في ماركة هرمز، وذلك لأنها تبلغ مليوني دولار. 

الفرق بين منتجات هرمز الاصلي والتقليدي 

– تستخدم ماركة هرمز نوعيه مميزه للغايه من الجلد مثل، جلد التمساح، والغزال، والنعامة، والعجل، وغيرها من الجلود الطبيعية التي تخرج لنا منها افضل الحقائب التي يمكن شرائها.

– ولذلك نجد ان ملمسها مميز للغايه ولونها ايضا مختلف عن الحقائب الاخرى التي يمكن أن تحاول تقليد تلك الحقائب.

– الحقيبه المقلدة يمكن ان يخرج منها بعد الصبغات وتكون الطباعة عليها غير واضحة. 

– في الحقيبة المقلدة ايضا يمكن ان تلاحظ مكان الخياطه والغرز، ولكن هرمز تكاد لا ترى مكان الخياطه، وتكون خفيفه للغايه ويحفر عليها ببعض الحروف المميزه باللون الذهبي او الفضي مع لمعان شديد في لون الحقيبة. 

ماركة هرمز جزم 

– تقوم ماركة هرمز بالإنتاج مجموعة كبيرة من الجزم التي تتناسب مع الملابس والاكسسوارات والحقائب التي يمكن شرائها.

– وذلك ما يمكن تلك الماركة العالمية التي كان تأسيسها منذ عام 1837 احتاجه اكثر من 90 في المئة من أسواق العالم بمهاراتها وحقائبها واحذيتها المميزه. 

– وذلك لأن هرمز تقوم باستخدام جلود طبيعية في صناعة الجزم والحقائب والعديد من المنتجات الأخرى المميزة التي تقوم بانتاجها.

– والتي تجعلها اسعارها عاليه ومرتفع للغاية مقارنة بالماركات العالميه الاخرى.

– تقوم هرمز ايضا بانتاج مجموعه كبيره من الاحذيه بمقاسات واحجام مختلفه.

– تتراوح أسعارها ما بين 42 الف دولار الى 700 الف دولار. 

سعر شبشب هرمز 

–  من الاشياء الرائعه للغاية التي تقوم ماركة هرمز بانتاجها هي الشباشب وخاصة للرجال.

– فهي تنتج مجموعة كبيرة من افخم الموديلات التي يمكن ارتداؤها والتي تتميز بثقلها والوانها الرائعه وفخامة تصميمها.

– يمكن أن نجد سعر الشبشب الواحد ب حوالي 350 ألف ريال. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موسوعة المدير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موسوعة المدير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة