تمساح يأكل طائرة بدون طيار ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشر مقطع لتمساح يأكل طائرة بدون طيار على وسائل التواصل الاجتماعي، جذب المقطع انتباه الرئيس التنفيذي لشركة Google الذي عادة ما ينشر تغريدات مباشرة.

ويُظهر مقطع الفيديو الذي قيل أنه تم تصويره في فلوريدا، التمساح يصطدم بطائرة صغيرة بدون طيار تحوم فوقه، ويمكن رؤية التمساح يمضغ الجهاز بينما يخرج الدخان من فم الحيوان.

وقال مشغل الطائرة بدون طيار إنهم يعتقدون أن مستشعرات الطائرة بدون طيار ستبقي الجهاز على مسافة آمنة من التمساح.

وكتبوا فى تعليق الفيديو: "كنا نحاول التقاط صورة مقربة للتمساح مع فتح فمه واعتقدنا أن تجنب العوائق سيجعل الطائرة بدون طيار تطير بعيدًا.

اقرأ أيضًا: عاجل | عالمة تحذر من كارثة قد تحدث فى قطاع الإنترنت

التمساح يأكل طائرة بدون طيار

تم نشر مقطع الفيديو على تويتر Twitter بواسطة كريس أندرسون، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لشركة 3DR ، وهي شركة طائرات بدون طيار مقرها كاليفورنيا. وكتب أندرسون يقول: "يخطف التمساح طائرة بدون طيار من الهواء وتشتعل النار في فمها على الفور".

وانتقد العديد من مستخدمي الإنترنت مشغل الطائرة بدون طيار لاستخدامه حول الحياة البرية.

وقال أحد المستخدمين: "هذا جزء من سبب عدم قانونية مضايقة الحياة البرية من خلال تحليق طائرات بدون طيار بالقرب منها. كان هذا أمرًا مدمرًا ومثيرًا للاشمئزاز".

وكتب آخر ، "التمساح لم يجرؤ على الاقتراب من طائرة بدون طيار .. غامر بطائرة بدون طيار بالقرب من التمساح."

وأضاف مستخدم ثالث ، "كان التمساح يدافع عن نفسه مما بدا أنه تهديد". وعلق آخر قائلاً: "لسبب ما ، فإن حقيقة أنsundarpichai أعاد تغريد هذا يسليني حقًا. ربما يكون من الجيد معرفة أنه يحصل على نفس الإثارة من المحتوى الغريب والممتع الذي نجده جميعًا على الإنترنت ، غالبًا من خلال منتجات شركته."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة