"ملك الجرذان".. مواطن روسى يعثر على مجموعة من الفئران ذيولها مترابطة "

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى ظاهرة نادرة الحدوث، عثر أحد المواطنين الروس، القاطن فى مدينة ستافروبول، على مجموعة الفئران والمترابطة ذيولها معا فى ظاهرة تعرف بظاهرة ملك الجرذان".

وعثر المواطن عليبولات رسولوف على مجموعة الفئران، فى إحدى حقول البطيخ، حيث يعتبر رصد "ملك الجرذان" لفئران حية، هى من الحالات النادرة، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

مجموعة الفئرانمجموعة الفئران

 

وقال رسولوف :"بعد أن تدفقت المياه إلى الحقل، ارتفعت منسوبها وغمرت حفرة للفئران لتطفوا جرذان صغيرة متشابكة الذيول"، ونجح رسولوف، من تحرير الجرذان بعد تجفيفهم، مؤكدا عدم علمه سابقا بهذه الظاهرة والتي تعرف بـ "ملك الجرذان".

ملك الجرذانملك الجرذان

 

ووفقا للوكالة الروسية، فإن ملك الجرذان هى ظاهرة عبارة عن مجموعة من الجرذان التي تتشابك ذيولها وتترابط معا، وتاريخيا، ترتبط هذه الظاهرة المزعومة بشكل خاص بألمانيا، إذ أن هناك العديد من العينات المحفوظة فى المتاحف ولكن لوحظت حالات قليلة جدًا لـ "ملوك الجرذان" في العصر الحديث، ورصدها حية هو أمر نادر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة