طريقة التقديم لكلية الشرطة .. جبنالكم الرابط والخطوات بكل سهولة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت أكاديمية كلية الشرطة، خلال تلك الأيام، باستقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بها، وتكون من الحاصلين على الثانوية وما يعادها عن طريق الموقع الإلكتروني، ويتم التقديم لكلية الشرطة ، حتى يوم 16 سبتمبر المقبل.

طريقة التقديم لكلية الشرطة 2021:

  1. يتم الدخول على موقع وزارة الداخلية من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــــــا.
  2. يتم اختيار موقع أكاديمية الشرطة.
  3. ومن ثم يتم إدخال الرقم القومي، ورقم الجلوس.
  4. وبعد ذلك تظهر للطالب بيانات، الاسم والمجموع، واسم المنطقة التعليمية.
  5. ثم يظهر للطلاب 3 أيام، حيث يختار منهم يوم لأداء الاختبار الأول.

حيث يسمح لطلاب الدور الثاني، بالثانوية العامة والأزهرية لهذا العام، بدء التقدم للالتحاق بكلية الشرطة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الداخلية، وأيضا متابعة نتائج الاختبارات، حيث يمكن للطلاب الاستمرار في إجراءات التقديم واختبارات القدرات، والمقاس، والقوم فقط.

كما يمكن استكمال باقي إجراءات القبول، عقب اجتيازهم الدور الثاني في ، والتحقق من حصولهم على نسبة 60%، وهو الحد الأدنى للقبول في كلية الشرطة، وتكون للحاصلين على شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة، أو إتمام المعاهد الثانوية الأزهرية لهذا العام.

وجاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية، على توسيع قاعدة من الطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، وجاء ذلك بعد انخفاض مجاميع طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2021، وما ترتب عليه من تداعيات لانخفاض الحد الأدنى للقبول بالجامعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة