.. الحكم في تظلم حسن راتب وعلاء حسانين وأسرتيهما على…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

تصدر المحكمة الاقتصادية حكمها في التظلم المقدم من رجل الأعمال حسن راتب وزوجته وأبنائه لاتهامه بالاشتراك في سرقة وتهريب الآثار.

 كما تصدر ايضا المحكمة الاقتصادية حكمها في التظلم المقدم من علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت، وزوجته وآبنائه أيضا، على خلفيه تحفظ النيابة على أمواله لاتهامه بالاشتراك في سرقة وتهريب الآثار.
كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على رجل الأعمال حسن راتب، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه، بعدما كشفت التحقيقات التى تجريها سلطات التحقيق مع النائب البرلمانى السابق علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت، أن راتب متهم بتمويل علاء حسانين ماديا فى عمليات التنقيب عن الآثار.

وكشفت تحقيقات النيابة عن عمليات تمويل بملايين الجنيهات قدمها حسن راتب لعصابة علاء حسانين وشقيقه فى التنقيب عن الآثار، وهو ما أكدته اعترافات شقيق علاء حسانين بقيام رجل الأعمال حسن راتب بدفع ملايين الجنيهات للبحث عن الآثار.

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة