سبب وفاة بريزة .. حيرة رواد السوشيال ميديا .. اعرفوا الحكاية

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم نشر خبر على مواقع التواصل الاجتماعي، يفيد بوفاة اليوتيوبر بريزة، مما تسبب في حيرة للمتابعين، بعدما أكد صديق له الخبر، ونفي صديق أخر له ذلك الخبر، واختلافات الأحاديث تسببت في إن المتابعين هاجموه، وقالوا بأن ما يحدث الهدف منه هو رفع نسب المشاهدات، واتهموهم باستغلال وفاة الشاب أحمد ، الشهير بـ بريزة.

فيما أعلن عمر داندي، صديق اليوتيوبر بريزة، عن وفاة الأخير بعد معاناته مع المرض، من خلال مؤثر تم نشره، وطالب من المتابعين بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، وانتاب المتابعين حالة من الحزن.

وكان المتابعين خلال الأيام الماضية، في انتظار أن يخرج أحدا ويكذب خبر الوفاة، حتى خرج أحد صناع المحتوى الذي يدعى محمد سعيد، ونشر فيديو قديم له مع اليوتيوبر بريزة، وهو يكذب خبر وفاته، ويتهم صديقه داند» بالتربح من الفيديوهات.

وقال بريزة أهو قدامكم حي يرزق، ومفيهوش أي حاجة، هو بس تعبان شوية عشان بياخد علاج وكده، وتحدث بريزة بنفسه عن خبر وفاته وقال، عاوز أقول إن عمر داندي بياخد الفلوس منكم، وعارف واحد بيديله فلوس، ما جعل المتابعين يهاجمون سعيد الذي قام بنشر ذلك الفيديو.

ولكن داندي قام بالرد في فيديو آخر، على إدعاءات البعض في عدم وفاة صديقه اليوتيوبر بريزة، وقال وعزة جلالة الله مات، والله العظيم مات، مش عاوز من كل إخواتي غير إنهم يدعوا له بالرحمة، وهو أكيد في حتة أحسن، مكنتش عاوز أعمل فيديوهات من دي، بس عملته عشان في ناس كتير مش مصدقة، أنا ممكن أهزر في أي حاجة، إلا الموت مفيهوش هزار، هو أكيد في حتة أحسن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة