وظائف وزارة الهجرة للعمل بألمانيا .. الرابط وخطوات التقديم

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الإعلان عن فتح باب التقديم، لـ وظائف وزارة الهجرة، لعدد د 20 فرصة عمل لفنيي الإلكترونيات في ألمانيا، وسيكون أخر موعد لتقديم الطلبات يوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر الحالي.

ويكون ذلك ضمن إطار تنفيذ الحكومة للبرنامج الإقليمي، من أجل مقاربة شاملة لحوكمة هجرة اليد العاملة وتنقل العمال في شمال أفريقيا، وتم بالشراكة مع وزارات وجهات وطنية ودولية، لتعزيز الهجرة النظامية.

وظائف وزارة الهجرة للعمل في ألمانيا:

أعلنت وزارة الهجرة، من خلال صفحة الوزارة الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وسيتم فتح باب التقديم لعدد 20 فني إلكترونيات، في الخمس تخصصات الآتية:

  • فني إلكترونيات لتكنولوجيا التشغيل.
  • فني إلكترونيات للأجهزة والأنظمة.
  • فني إلكترونيات لنظم وتكنولوجيا التشغيل الآلي.
  • فني إلكترونيات لتكنولوجيا والبناء.
  • مركب الأنظمة الكهربائية.

كيفية التقديم على وظائف وزارة الهجرة :

ويمكن للمتقدمين معرفة التفاصيل الكاملة الخاصة بالوظائف المتاحة، والتي تكون لكل تخصص برجاء زيارة الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــــــا.

يمكن للراغبين في التقديم بتلك الوظائف، ملء الاستمارة من خلال الضغط على هذا الرابط من هنــــــــــــــــا، ومن ثم يتم إرسالها إلى هذا الايميل [email protected]، أما الموعد النهائي لتقديم الطلبات يوم 22 سبتمبر الجاري.

وسيتعرف المتقدم على جميع التفاصيل، من مزايا البرنامج وإرشادات عملية التقديم، وعملية ، وأيضا سيتم تناول أي أسئلة تفصيلية أخرى، وشددت وزارة الهجرة، أنه لن يتم النظر في الطلبات المكتوبة بخط اليد، ويجب أن يتم ملء الاستمارة إلكترونيا فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة