رهف القحطاني وذ نكهة .. القصة كاملة وسبب التسمية

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال الأيام الماضية، تصدرت رهف القحطاني محرك البحث ، وذلك بسبب انتشار كوميدي لها، وهي تقوم بطلب وشراء إحدى مشروبات ، على حسابتها بتطبيق تيك توك، وسناب شاب، بطريقة مختلفة.

سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة:

وجاء سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة، وذلك بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها، حيث كانت تطلب المشروب وتقول أبغاه وذ نكهة الفراولة، وهي الجملة التي علقت مع المتابعين، كما تم تداولها بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وقام عدد من المدونين في الخليج، بتقليد فيديو رهف القحطاني على المنصات المختلفة، كما قاموا أيضا بالتعليق عليه بطرق طريفة، واستخدام جملتها الشهيرة وذ نكهة، مما تسبب ذلك في نشر الفيديو الخاص بها بشكل كبير.

وعلقت رهف القحطاني على شهرتها بسبب تلك الجملة وقالت، مبسوطة مبسوطة، تخيلوا طلعت في ، مرة مبسوطة لا أحد يكلمني وتابعوا لقائي.

وتعتبر رهف هي مشهورة سعودية الجنسية، من خلال منصة سناب شات، حيث تبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في الفيديوهات الخاصة بها، والتي تقوم من خلالها بجذب المتابعين وبالأخص السعوديين إليها.

ويذكر إن القحطاني قد طرحت مؤخرا، على حساباتها الشخصية على موقع وتطبيق تيك توك، والتي تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها، كما إنها تدخل ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، وحصلت على الاف التفاعلات من المشاهدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة