وظائف السكة الحديد 2021 .. وزارة النقل تعلن موعد بدء الاختبارات

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن رئيس الإدارة المركزية للتدريب، في هيئة السكة الحديد، المهندس إيهاب مراد، عن وظائف السكة الحديد 2021، حيث انه سيتم تعيين 1750 خريج، ويكون في العديد من الوظائف، ومنها 250 وظيفة لخريجي الهندسة، و1500 وظيفة لخريجي الدبلومات الفنية.

وظائف السكة الحديد 2021 تبدأ يوم 17 أكتوبر المقبل:

وأشار بانه من المفترض أن تبدأ اختبارات التعيين يوم 17 أكتوبر المقبل، في الجهاز المركزي التابع للتنظيم والإدارة، وبعد انتهاء الاختبارات، سيتم اختيار الحاصلين على أعلى المستويات، والدرجات من الأعداد المطلوبة للتعيين.

وقال المهندس إيهاب مراد، انه بعد اختيار الحاصلين على أعلى الدرجات، سيتم إرسال أسمائهم للقوات المسلحة قبل أن يتم تعيينهم في وظائف السكة الحديد 2021، وسيتم العديد من الاختبارات لهم، سواء نفسية وطبية ولياقة بدنية والتحري عليهم أمنيا.

وأوضح انه سيتم إرسال بيانات المتقدمين، لمن وقع عليهم من أجل الالتحاق في معهد التدريب الفني التابع للقوات المسلحة، لمدة 6 أشهر، من أجل حصولهم على تدريب فني، وتدريب انضباطي عسكري، وسلوكي، وبعد نجاحهم في تلك الاختبارات، سيتم تعيينهم فورا.

وأكد رئيس الإدارة المركزية للتدريب، أنه لن يتم تعيين أي شخص إلا بعد النجاح في جميع الاختبارات، وشدد النقل، الفريق المهندس كامل الوزير، على اختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل الوظائف.

وأضاف بأن وظائف خريجي الدبلومات الفنية ستكون مشرف قطار وصرافين تذاكر، وكمسارية، وعمال مزلقانات، وأبراج إشارات، وستبدأ تلك الاختبارات يوم 17 أكتوبر، وتنتهي في يوم 21 نوفمبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة