– قطع المياة لمدة 11 ساعات عن هذه المناطق بالدقهلية

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الدقهلية بيان هام منذ قليل بشأن قطع المياة وضفعها في بعض المناطق التابعة للمحافظة.

وأكدت الشركة سوف يتم قطع المياة لمدة 11 ساعات، اعتباراً من غد الأحد في تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتي الثامنة مساءً من نفس مشيرة أن سبب قطع المياة هو القيام أعمال الصيانة على خط مياه شرب «ميت فارس -عرب زيدان».

قطع المياة

وحددت الشركة المناطق التي سوف يتم قطع المياة عنها والتي تشمل كلا من الوحدة المحلية بالمحمودية، والوحدة المحلية بمنشأة عبدالرحمن، والوحدة المحلية بالربيعات، مطالبة كافة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة التي سيتم قطع المياة فيها.

وأعلنت الشركة انه في حالة الحاجة إلي المياة يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الارضى حيث سوف يتم توفير مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بإنقطاع المياة .

وتقوم الدولة في الفترة الحالية بالكثير من الاعمال التوسعية وتطوير البنية التحتة للكثير من المناطق في جمهورية العربية لتلبية احتياجات المواطنين في هذه المناطق .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة