خريطة قطع المياه..  تغيب عن 14 منطقة بالقاهرة 16 ساعة الجمعة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث الكثير من المواطنين، عن المناطق التي سيتم قطع مياه الشرب عنها، الجمعة المقبلة، وعدد الساعات التي ستغيب المياه فيها عن تلك المناطق، وذلك بعدما أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن قطع المياه عن 14 منطقة بالقاهرة الجمعة المقبلة.

أماكن قطع المياه

وبينت الشركة، أنه نظراً لقيامها بتنفيذ اعمال تحويل مسار خط المياه قطر ۱۲۰۰مم الخارج من محطة مسطرد، ما يضطرهم لقطع المياه عن المناطق التالية:

“عرب الجسر – الكلية الحربية – الحي العاشر – عرب الطوايلة – وسط بالمطرية – منطقة الشيراتون – الملتقى العربي – صقر قريس – الواحة – شارع متولي الشعراوي- السويسري ب – أرض الجولف – الإمداد والتموين – مساكن رامو” .

موعد قطع المياه

وأشارت الهيئة إلى أن قطع الخدمة اعتبارا من الساعة الخامسة عصر يوم الجمعة الموافق 15-۱۰-۲۰۲۱ وحتى الساعة الثامنة صباح التالي السبت الموافق 16-۱۰-۲۰۲۱ وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة