متلفش كتير.. رابط الاستعلام عن معامل للسفر للسعودية 2021

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث الكثير من المواطنين عن رابط الاستعلام عن معامل للسفر للسعودية، وذلك بعدما خصصت المعامل المركزية بوزارة الصحة والسكان المصرية، رابطا للاستعلام عن النتيجة.

وبعض الدول تطلب إجراء بعض الاختبارات الصحية قبل الدخول لأراضيها، من بينها المملكة العربية السعودية، حيث جرى تخصيص 31 مستشفى على مستوى الجمهورية لإجراء تحاليل اختبارات فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، للمصريين الراغبين في السفر للخارج، بناء على تعليمات بعض الدول التي، وهذه الدول اشترطت حصول المسافر إليها على شهادة تحليل الـ pcr لفيروس ، قبل دخول المملكة بـ72 ساعة كحد أقصى.

رابط الاستعلام عن نتيجة معامل وزارة الصحة للسفر للسعودية 2021.

ويمكن للمسافرين الاستعلام عن نتيجة معامل وزارة الصحة للسفر للسعودية 2021، من خلال الدخول على الرابط الخاص بالإدارة المركزية للمعامل التابع لوزارة الصحة المصرية من هنــــــــا

أماكن اختبارات فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) قبل السفر

وتقرر إجراء الاختبارات بناء على تعليمات سلطات الطيران المدني والسلطات الصحية لبعض الدول التي تطلب إجراء بعض الاختبارات الصحية قبل الدخول لأراضيها، ولا يتم الدخول لإجراء التحليل إلا برقم الحجز.

الأوراق المطلوبة لإجراء اختبارات فيروس كورونا المستجد

ـ أصل جواز السفر.

– أصل بطاقة الرقم القومي.

ـ تحديد تاريخ التحليل.

ـ جهة السفر.

ـ عدد المسافرين.

ـ مكان الفحص.

ـ بيانات المسافر.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة