ميا خليفة توضح سبب ارتدائها "الحجاب" في أفلامها الإباحية .. وموقف عائلتها!

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضحت ميا خليفة، ممثلة الأفلام الإباحية المعتزلة، ذات الأصول العربية، سبب ارتدائها الحجاب أثناء ممارسة الأفلام الإباحية، وكشفت ميا خليفة عن أسرار جديدة في حياتها قبل اعتزال تمثيل الأفلام الإباحية.

وقالت ميا خليفة لبنانية الأصل، في مقابلة مسجلة "سابقة" معها في هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، إن الخوف أجبرها على التمثيل بالحجاب، مؤكدة أنها ليس لها الحق في مسح أفلامها الإباحية، بسبب ما حققته هذه الأفلام من مشاهدات عالية على المواقع الإباحية المختلفة لملاكها ومنتجيها.

وأضافت ميا خليفة، أنها تشعر بالألم خاصة عندما تخرج إلى العامة، مؤكدة أن الجميع يحدق بها لدرجة شعورها بأن الناس لديهم القدرة على رؤيتها من خلف ملابسها، وأن هذا يسبب لها خجل عميق، موضحة أن ذلك يشعرها بأنها فقدت كل حقوقها في الخصوصية، مضيفة أنها موجودة على محرك البحث "" على كل حال.

وسألها مقدم البرنامج حول أنها غير قادرة على محو هذه الصور والمادة وأنها ليس لديها الحق في محو هذه المواد المنشرة حول العالم؟، لتجيب ميا خليفة: "نعم، هذا مؤلم"، مضيفة بعد سؤالها عن ارتداء الحجاب أو الزي الإسلامي أثناء ممارسة الإباحية قالت إنها قالت لهم حرفيا "يارفاق أنتم ستؤدي بي إلى القتل ثم ضحكوا".

ميا خليفة تتحدث عن موقف عائلتها من الأفلام الإباحية

تحدثت ميا خليفة، الأفلام الإباحية السابقة، عن موقف موقف عائلتها من دخولها عالم صناعة الأفلام الإباحية قائلة: "لقد تبرأوا مني عائلتي عندما اكتشفوا ذلك، وشعرت بالغربة تماماً ليس فقط من قبل العالم، بل من قبل عائلتي والأشخاص المحيطين بي، خصوصاً بعدما تركت العمل، وبقيت وحيدة رغم ذلك، وأدركت أن بعض الناس لا يمكنهم التغاضي عن الأخطاء، لكن الوقت يشفي جميع الجروح، والأمور تتحسن الآن".

ميا خليفة تؤكد: شركات الإنتاج تستغل "ضعف الفتيات"

أكدت ميا خليفة أن شركات الإنتاج تستغل ضعف الفتيات، مضيفة أن الشركات "توقع النساء بشكل قانوني كي يوقعن على العقود عندما يكن في حالة ضعف".

وقالت ميا خليفة خلال حديثها الخاص مع صديقتها ميجان أبوت إنها: "غير راضية بعد عن ماضيها".

وتابعت ميا خليفة، عن كواليس تجربتها القصيرة في عالم صناعة الأفلام الإباحية، إنه يوجد كثير من قصص الاستغلال الجنسي لدي الفتيات.

وأضافت ميا خليفة، تواصلت مع الكثير من الفتيات عبر البريد الإلكتروني، تحدثن عن كونهن ضحايا للتجارة الجنسية، فيما تحدث بعضهن عن إرغامهن على ممارسة الجنس.

ميا خليفة: لم أجنِ سوى 12 ألف دولار أميركي فقط من الأفلام الإباحية

أكدت ميا خليفة ، أنها لم تجنِ سوى 12 ألف دولار أميركي خلال عملها كممثلة إباحية، بعكس ما يعتقد الكثير من متابعيها بأنها جنت الملايين لقاء الأفلام الإباحية التي صورتها.

 

وتحدثت ميا خليفة، خلال مقابلة مع صحيفة "مونت كارلو"، عن المعتقدات الخاطئة لدى الجمهور حول هذه المهنة الذي يعتقد أنها تدر للممثلات مبالغ ضخمة، مؤكدة أن مثل هذه المعتقدات بعيدة كل البعد عن الواقع.

وقد خصصت ميا خليفة حيزاً مهماً من المقابلة للتحدث عن الصعوبات التي تواجها ممثلة اباحية سابقة للعثور على عمل عادي بعد اعتزال التمثيل الاباحي معتبرة أن الأمر "مخيف".

وأشارت ميا خليفة، إلى أنها عملت كمساعدة للشؤون القانونية والمحاسبة بعد اعتزالها مجال التمثيل الاباحي.

من جهة أخرى، لم تخف ميا خليفة ندمها على الدخول في هذه المهنة والجهد المستمر للتأقلم من جديد في حياة عادية.

جدير بالذكر ميا خليفة، أعلنت عن خطوبتها من سويدي يُدعى "روبرت سانبديرج" في مارس عام 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة