المخرج عمر جواد يطرح أربع أعمال للمطربة اصيل هميم

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد المخرج عمر جواد لطرح اربعة اعمال غنائية جديدة للمطربة أصيل هميم خلال الفترة الحالية على طريقة الميني البوم تطرح تدريجياً.

ومن المقرر أن يتم طرح الأعمال الغنائية الجديدة المستهدفة لألبوم المطربة أصيل هميم متوقع لها النجاح، خاصة بعد نجاح عملها الأخير “أي أنتَ” الذي كان من توقيع المخرج عمر جواد

ويتمتع المخرج العراقي عمر جواد، بتنفيذ أعمال ناجحة حيث عمل مخرجا مساعدا في إلى بغداد عام 2020، مع المخرج أنور الياسري، والمؤلف عبد الخالق كريم

كما طرح المخرج العراقي العام الماضي أغنية «ليش»، التي جمعت لأول مرة المطرب العراقي مصطفى الربيعي والمطرب التركي أوميت يشار، وحققت نجاحًا ملحوظًا على مواقع التواصل الاجتماعي مع طرحها.

وخلال شهر أبريل الماضي، أعلن عن التحضير لعمل جديد للنجم وليد الشامي مع الموزع الموسيقي حسام كامل، إضافة لعمل آخر مع النجم نور الزين.

في المقابل، تعد أصيل هميم مغنية عراقية ولدت في بغداد، واحترفت الغناء في عمر الثانية والعشرين، حيث نجحت في تقديم عشرات الأعمال الفردية والجماعية كما شاركت في غناء مجموعة من شارات المسلسلات.

ومن أعمالها الفنية يشبهك قلبي، بلاني زماني،أطالع بالعيون مع مأمون النطاح، اتركني أحبك مع مأمون النطاح، مليون خاطر، بكى قلبي، ادعي علي بالموت، من متى، آخر ظهور، قهر (مع أحمد الهرمي)، صرت أحلى، يا هلا مع وليد الشامي، قرت عيوني، راضي بتعذيبي، بتوحشني اسافر بالإضافة الي العديد من الأعمال الناجحة الاخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة