قصة 3 خواتم لا تفارق كيت ميدلتون (صور)

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ زواجها من الأمير ويليام في عام 2011، اعتادت كيت ميدلتون على العيش تحت الأضواء، الأمر الذي يجعلها دائماً محط أنظار الجميع.

ولهذا السبب، تولي دوقة كامبريدج اهتماماً كبيراً لمظهرها وإطلالاتها حتى في أدق التفاصيل، لدرجة أنها لا تترك شيئاً للصدفة.

ومن إطلالاتها الأنيقة التي تسحر الكثيرين لدرجة إطلاق البعض عليها "تأثير كيت أو The Kate effect" لاحظ المعجبون ارتداء ميدلتون على الدوام لـ3 خواتم خاصة تخفي معنى رمزيا خاصا لدى الدوقة.


وترتدي دوقة كامبريدج طوال الوقت 3 خواتم في يدها اليسرى، أشهرها هو الخاتم الذي أهداه لها زوجها الأمير ويليام، بعد خطبتهما رسمياً، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن دوقة كامبريدج ترتدي مع خاتم زوجها الثمين خاتمين آخرين.


وقال موقع "فان بيدج" الإيطالي، إن الخاتم الأول أهداه لها الأمير البريطاني عندما طلب يدها للزواج، وهو خاتم سوليتر بجوهرة من الياقوت الأزرق بيضاوية الشكل، تزن 12 قيراطا وتقع في وسط القطعة الثمينة وحولها ما يقرب من 14 ألماسة.

وبالإضافة إلى جمال وندرة الخاتم، فإن ما يجعله يزداد تميزاً، هو أنه إرث عائلي، إذ كان مملوكاً للراحلة الأميرة ديانا، والدة الأمير ويليام، الذي احتفظ به بعد وفاة والدته حتى عثوره على حب حياته.


ولكن لكبر حجم خاتم زواج كيت ميدلتون، لم يلاحظ الكثيرون أن دوقة كامبريدج، لا ترتدي خاتم الأميرة ديانا، بمفرده، حيث لا يفارقه خاتمان آخران رائعان، وهما: دبلة زواجها من الأمير ويليام، المصنوعة من الذهب الويلزي، وخاتم Eclipse Diamond Eternity Ring من علامة Annoushka للمجوهرات، وهو عبارة عن قطعة رقيقة من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس، وهو أيضاً هدية من زوجها المحب عند ولادتها لطفلهما الثاني، الأمير جورج.

واختصاراً، فإن سبب ارتدائها للمجوهرات الـ3 معاً، هو أنها رمز للحب الهائل الذي تشعر به تجاه العائلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة