بالفيديو.. شيرين أبو عاقلة تنبأت بنهايتها

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطر الحزن والغضب على العالم العربي إثر استشهاد الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة برصاص الاحتلال الصهيونى، حيث استهدفوها أثناء تغطيتها لاقتحامهم مخيم جنين، داخل أرضها المحتلة شمال الضفة الغربية المحتلة.

آخر لقاء تليفزيونى لشيرين أبو عاقلة

انتاب الإعلامية شيرين أبو عاقلة شعور بالخوف من طبيعة عملها كمراسلة لقناة الجزيرة، تغطي الأحداث في الضفة الغربية، والتي تتسم بالخطورة، لكنها فضلت المجازفة بحياتها عن التقاعس عن عملها وفقا لتصريحاتها التليفزيونية.

إذ كان الإعلامي وجه لها سؤالًا بشأن الخوف من الرصاص، قائلًا: «مش خايفة تاكلي رصاصة»، لترد عليه: أنها تحاول اتباع قواعد السلامة الصحفية بقدر المستطاع، فهى تخاف من الموت بالرصاص أثناء محاولتها نقل الحقيقة عن القضية الفلسطينية.

اقرأ المزيد: إعلان رفع الحصار عن الموانئ والحقول النفطية في ليبيا

من هى شيرين أبو عاقلة

ولدت الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة فى القدس عام 1971 م، درست الهندسة المعمارية من جامعة اليرموك، ثم بدأت مسيرتها فى مجال الإعلام عبر دراستها للصحافة فى الأردن، وكانت تغطى جميع الأحداث التي يقوم بها الاحتلال فى المدن الفلسطنينة لعدة وكالات، وعلى رأسها وكالة «الأونروا»، وقناة «عمان» الفضائية، ومؤسسة «مفتاح»، وإذاعة «مونت كارلو»، إذاعة «صوت فلسطين»، ثم انتقلت للعمل فى قناة الجزيرة حتى وفاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة