الارشيف / منوعات / الطريق

4نصائح للحفاظ على بشرتك

تواجه الكثير من الفتيات مشاكل البشرة، بالأخص في فصل الصيف، يرجع سببها، تعرضها للجفاف، وقد تؤثر على ملمس البشرة، لذلك تتجه العديد منهم لاتباع أفضل الخطوات، للعناية ببشرهن، وتساعد على تقليل مشكلة التهابات، عند ارتفاع .

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، 4 نصائح للحفاظ على بشرتك، وفقا لما ورد بموقع " healthline"، وهي كالتالي:

-ينصح خبراء التجميل الكثير من الفتيات، الإكثار من تناول الماء، لأنها تساعد للحصول على بشرة نضرة وصحية وخالية من التجاعيد، وتزيد من حيوية البشرة بشكل ملحوظ.

-وأيضا يفضل تناول العناصر الغذائية الجيدة لصحة البشرة، التي تحتوي على كميات عالية من الألياف والماء، فهي تساهم بشكل كبير في الحصول علي بشرة صحية، وذات مظهر رائع، ولذا يمكنك تناول البرتقال، والجوافة، والخس ، والخيار والجرجير، والبقدونس.

اقرأ أيضا: ما هي استخدامات مُرطب الشفاه المُتعددة؟

- ينصح أيضا الإكثار بتناول الوصفات، التي تكون غنية بفيتامين سي، ومضادات الأكسدة، فهي تساهم بشكل كبير في إمداد البشرة بالعناصر الغذائية التي تساهم في الحصول علي بشرة نضرة وصحية، وذات مظهر رائع، وخالية من التجاعيد، وتقليل علامات التقدم في العمر.

-من المعروف أن استخدام المواد الطبيعية على البشرة، تعد مفيدة للبشرة، لأنها تساهم بشكل كبير في تنشيط وتجديد خلايا الجسم، ومنها الزبادي والعسل والليمون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا