الارشيف / منوعات / العين الاخبارية

في ذكرى ميلاد والده.. رسالة مؤثرة لنجل محمود عبدالعزيز

على موقع تبادل الصور، أنستقرام، نشر الفنان محمد محمود عبدالعزيز، رسالة مؤثرة وجهها لوالده "الساحر" الفنان الكبير محمود عبد العزيز.

ومن خلال تصميم جمعه بوالده، قال محمد عبدالعزيز، في ذكرى ميلاد الفنان الراحل إن تاريخ "4/6/1946 الأحب إلى قلبي، تاريخ البداية التي لم أكن أتمنى لها نهاية، ولكنها الحياة، يوم ميلاد أبويا، الحاج محمود عبدالعزيز".

وبكلمات محبة كبيرة عبر الفنان المصري عن اتخاذ والده قدوة له، مشيرا إلى أنه كان سنده وظهره وأمانه، مرسلا له تهنئة في ذكرى ميلاده: "كل سنة وحضرتك طيب وبخير وفي مكان أحسن من هنا بكتير، كنت وما زلت أغلى إنسان في حياتي، بحبك أوي، وحشتني أوي، وحاجات كتير أوي".

وطلب نجل الفنان المصري الراحل من متابعيه الدعاء له وقراءة الفاتحة، ولجميع من رحلوا.

وحاز التصميم الذي جمع الفنان محمد بوالده محمود عبدالعزيز إعجاب الكثيرين.

وعلق كثير من المتابعين على الصورة داعين الله أن يرحم الفنان المصري الذي رحل عن عالمنا في 12 نوفمبر عام 2016، تاركا للسينما المصرية إرثا عظيما من أعمال خالدة، ما يزال الجمهور يتابعها ويشاهدها أكثر من مرة.


ولد محمود عبدالعزيز، في 1946، وقدم أعمالا كثيرة في السينما والمسرح والتلفزيون، مثل أفلام العار والكيف وسيداتي آنساتي، ويا عزيزي كلنا لصوص والكيت كات والقبطان، والساحر وإبراهيم الأبيض. وله مسرحية خشب الورد ومسرحية 727، كما قدم أعمالا درامية منها رأفت الهجان ومحمود المصري وباب الخلق وجبل الحلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا