الارشيف / منوعات / الطريق

أسرع طريقة للتخلص من الأرق في 8 دقائق

شارك رجل حيلة ذكية للنوم تسمى "Navy SEAL" ويدعي أنها ستساعدك في الحصول على "أفضل قيلولة في حياتك" خلال أقل من ثماني دقائق.

نشر بلوجر أمريكي يدعى "نيك فيتيلو" مقطع TikTok يوضح الطريقة البسيطة التي يدعي أنها تسمح بالحصول على أكبر قدر ممكن من النوم - حتى في الظروف الصعبة.

تتضمن تقنية القيلولة الاستلقاء على ظهرك على الأرض مع وضع ساقيك على حافة السرير أو الأريكة.

يوضح نيك: "هذا ما تفعله عندما تكون متعبًا للغاية ولكن لديك ثماني دقائق فقط للنوم مثل جنود الجيش في الحرب".

ويقول: "في بعض الأحيان لا أنام حقًا، لكني أستريح وأسترخي لفترة وجيزة ولا زلت أشعر بالنشاط الفائق في كل مرة أقوم بتاك الحيلة.

انزل على الأرض وضع قدميك على السرير أو على شيء مرتفع مثل الأريكة، أي شيء.

اقرأ أيضًا: احتجاجات غاضبة بعد إهانة الرسول على التلفاز في الهند

"اضبط عداد الوقت لمدة ثماني دقائق واستمتع بأفضل قيلولة في حياتك.. إنها خدعة Navy SEAL وهي تعمل، أفعل ذلك كلما استطعت، أقسم أنه يعمل بشكل مذهل."

مفعم بالطاقة الفائقة

وفقًا لـ Healthline، فإن الاستلقاء مع رفع ساقيك يمكن أن يساعد في تحسين تدفق الدم والدورة الدموية، ويوفر الراحة من أسفل الظهر المشدود أو القدم المتورمة ويساعدك على النوم بشكل أسرع.

حقق مقطع الفيديو الخاص به أكثر من 30.4 مليون مشاهدة، حيث قال الكثيرون بأنهم حريصون على تجربته.

تم تطوير الحيلة هذا بشكل أساسي للطيارين المقاتلين الذين يحتاجون إلى 100 في المائة من ردود أفعالهم وتركيزهم خلال الحرب والكماورات، وهو ما نعلم جميعًا أنه يتناقص مع قلة النوم."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا