الارشيف / منوعات / صحيفة اليوم

معلومات «قديمة» على شاشات آيفون المنتظر

أشارت تقارير إخبارية إلى أن هواتف آيفون 14 المنتظرة ستحصل على ميزة استخدمت لسنوات في بعض هواتف أندرويد.

ووفقًا للصحفي الشهير في بلومبرج، مارك جورمان، فإن هواتف آيفون التي ستطرح خريف العام الجاري ستأتي بميزة «أولويز أن ديسبلاي»، وهي الميزة المفعَّلة في هواتف وبعض هواتف أندرويد منذ عدة سنوات، ويمكن من خلالها أن تظهر شاشة الهاتف الوقت والتاريخ وحالة البطارية، وبعض المعلومات الأخرى عندما يكون الهاتف مقفلًا.

وذكر جورمان أن هذه الميزة ستأتي في هواتف آيفون 14 برو، وبرو ماكس فقط، والمجهزة بمعالجات A16 وشاشات المزودة بتقنية أكسيد الكريستالات منخفضة الحرارة (LTPO).

وتوقع أيضًا أن تستعرض آبل التقنية المذكورة في أنظمة iOS 16 الجديدة التي ستكشف عنها خلال مؤتمر WWDC 2022 القادم، وبالإضافة إلى هذه الميزة من المفترض أن تحمل أنظمة التشغيل الجديد وفقًا له تحسينات على التطبيقات الخاصة بهواتف آيفون وكذلك ميزات توسع إمكانية المستخدم بالتحكم بواجهات تشغيل هاتفه والأيقونات والاختصارات التي تظهر عليها.

وأشارت آبل في وقت سابق إلى أن مؤتمر WWDC 2022 من المفترض أن يُعقد في الفترة ما بين 6 و10 يونيو القادم، مبنى آبل بارك، وستبث أحداثه عبر مواقعها وقناتها الرسمية على الإنترنت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا