المصري محمد البرلسى يحصد جائزة ماكس بيرنشتيل على مستوى العالم

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

محمد البرلسي حاز العالم المصري، خريج كلية الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية، محمد البرلسي على جائزة بيرنشتيل Birnstiel الدولية الجديدة لدراسات الدكتوراه في علوم الحياة الجزيئية، وفقا للموقع الرسمي لـ"معهد بحوث علم الأمراض الجزيئي".
وتُمنح جائزة بيرنستيل الدولية الافتتاحية لثلاثة من العلماء الشباب الذين برزوا في منافسة قوية بشكل استثنائي، وحاز على الجائزة، إلى جانب محمد، إميلي باير من جامعة كولومبيا وجوستين سيلب من جامعة برينستون.
تم منح جائزة بيرنشتيل الدولية للمرة الأولى هذا العام وستكون احتفالًا سنويًا بالإنجازات البارزة التي حققها طلاب الدكتوراه في علوم الحياة الجزيئية، ويتم منح هذه الجائزة من مؤسسة ماكس بيرنشتيل ومعهد أبحاث علم الأمراض الجزيئي.
ويذكر أن محمد كان قد شارك في تأليف العديد من المنشورات العلمية، بما في ذلك دراسة أساسية نُشرت في مجلة Nature، ونشأ محمد في حيث التحق بالجامعة الألمانية بالقاهرة قبل حصوله على درجة الماجستير في المدرسة الدولية لأبحاث ماكس بلانك في جوتنجن بألمانيا.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق