الارشيف / منوعات / الجميلة

ديكور كلاسيكي فخم في منزل غادة عبد الرازق

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

الفنانة القديرة غادة عبد الرازق ذات الأدوار الصعبة والمركبة والتي دائما تتفن وتتقن اختيار أدورها، وذلك بناءاً عن شخصيتها القوية والدقيقة، وهذا بدا واضحاً لنا من خلال ديكورات منزلها التي تتمتع بالفخامة والرقي والعظمة .


فقد تميز منزل غادة عبد الرازق بالطابع الكلاسيكي العصري حيث يتميز الديكور الكلاسيكي بالفخامة والأناقة التي تتناسب مع المساحات الكبيرة، في غرف المعيشة وقاعات الضيوف، والممرات، وفيها يكون عنصر اختيار الأثاث من الطرازات القديمة التي تركز على الجودة والمتانة؛ وكذلك الأسقف المعلقة، والأرضيات، والستائر، والاكسسوارات المكملة للديكور، وقطع الأثاث الفخمة، والدرجات اللونية التي تعطي إيحاء بالفخامة مثل الفضي والذهبي والبني .


ويظهر هذا الطابع على المنزل من حيث ألوان الجدران التي تميل إلى الأبيض والذهبي والبني؛ بالإضافة إلى الأسقف المعلقة الفخمة.


هذا ويضم المنزل قطع من الأثاث الفخمة؛ والتحف والتماثيل والأكسسوارات التى توحي بالأناقة وتعكس روح الماضي والتاريخ .


وقد لاحظ من خلال الصور أن منزل غادة  يضم حديقة كبيرة خلابة مليئة بالأشجار خاصة النخيل والتي تضفي الظل والجاذبية في أرجاء الحديقة؛ وهو المكان التي تقضي فيه غادة معظم أوقاتها مع عائلتها وأصدقائها وأحفادها؛ وتضم الحديقة منطقة جلوس والتي تجمع العائلة والأصدقاء في  أجواء عائلية وحميمة .


هذا وسوف نعرض عليكِ سيدتي عدد من الصور والفيديو التي نشرتها الفنانة غادة عبد الرازق من خلال مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بها، والتي توضح فخامة ورقي منزلها .. 

اقرئي أيضا : غادة عبد الرازق: حفيدتي نسخة مني لما كنت في سنها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا