الارشيف / منوعات / العين الاخبارية

إطلالة صيفية للملكة إليزابيث.. قصة الشعر الجديدة تفاجئ الجمهور

ظهرت الملكة إليزابيث الثانية بإطلالة جديدة خلال استضافتها رئيس أساقفة كانتربري، جاستن ويلبي، في قلعة وندسور.

ووفقًا لموقع "وومن أند هوم" ، ظهرت الملكة للمرة الثانية علنًا منذ انتهاء احتفالات اليوبيل البلاتيني، حيث استضافت رئيس أساقفة كانتربري أمام جمهور شخصي في قلعة وندسور.

وتمثلت المناسبة الخاصة في قبول الملكة تكريمًا لخدمتها "غير المحدودة" لكنيسة إنجلترا طوال فترة حكمها التي امتدت 70 عامًا.

وقدم ويلبي، صليب كانتربري خاص للملكة إليزابيث، بهذه المناسبة، كرمز لـ"امتنان" الكنيسة و"الحب والولاء والمودة".


وتتزامن هذه المناسبة، مع عيد ميلاد الأمير ويليام الأربعين، ولذلك يبدو أن الملكة استغلت هذه المناسبة للقيام بتغيير طفيف في هيئتها.

وبدا شعر الملكة أقصر مما كان عليه في آخر حدثين لها، ما يشير إلى أنها قد قصته وأعيد تصفيفه في قلعة وندسور في وقت ما منذ يوم الإثنين الماضي.


وسارع المعجبون بالملكة إلى ملاحظة الاختلاف في الطول، حيث لجأ البعض إلى موقع تويتر لمشاركة ردود أفعالهم.

وعلق أحد الأشخاص: "الملكة تبدو جميلة جدًا مع قصة شعرها الصيفية"، وكتب متابع آخر من العائلة المالكة: "سعيدة للغاية برؤية جلالة الملكة في حالة جيدة وبصحة جيدة، زي جميل وأنا أحب قصة شعرها الجديدة".

وقامت الملكة التي لم يتم تصويرها بعصا المشي المعتادة، بإرفاق تسريحة شعرها الجديدة بفستان زهري وأخضر مزين بالزهور ومجوهرات من اللؤلؤ.

وكشف قصر برمنجهام مؤخرًا، عن هوية مصفف شعر الملكة خلال فترة حظر ، واتضح أنها المصففة الشهيرة أنجيلا كيلي، مساعدتها الشخصية وصاحبة الفضل في الإطلالة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا