الارشيف / منوعات / الجانب المشرق

12 نجماً ونجمة على استعداد لفعل أي شيء من أجل إسعاد جمهورهم

لا خلاف على أن الجمهور يلعب دوراً مهماً في مسيرة أي نجم أو نجمة. لأن الجمهور هو الذي يمنح النجوم التقدير، والتشجيع، والدعم. ويحاول غالبية المشاهير أن يردوا الجميل لجمهورهم في المقابل، عن طريق إظهار امتنانهم لوفاء الجمهور. ويُعرب بعض النجوم عن امتنانهم بلفتات لطيفة صغيرة، لكن البعض لا يرتددون في فعل أي شيء من أجل إسعاد جماهيرهم.

ونبحث في الجانب المُشرق دائماً عن قصصٍ مؤثرة من هذه النوعية، لهذا سنقدم لكم اليوم قائمةً بالمشاهير الذين سيذوب قلبك من لطفهم حرفياً.

1. روبرت داوني جونيور

صنعت منظمة ليميتليس سولوشنز في فلوريدا ذراعاً آلية من أجل أليكس برينغ، وهو ولدٌ يعاني من إعاقة في يده. فقرر روبرت داوني جونيور، نجم الرجل الحديدي (Iron Man)، أن يحضر بنفسه في زيارةٍ مفاجئة لتقديم الذراع الجديدة إلى الولد البالغ من العمر 7 سنوات. ويعتبر أليكس من أشد المعجبين بالبطل الخارق، لكنه تمكن من التزام الهدوء الشديد أثناء لقائه بالرجل الحديدي الحقيقي.

و

داوني صندوقين فضيين ليكشف عن الطرف الصناعي الجديد وذراع الرجل الحديدي الخاصة به، ثم قارن بينهما. وأثنى الممثل على ذراع أليكس قائلاً إنها أفضل بكثير من ذراع الرجل الحديدي. وقال داوني إنه حظي بـ"شرفٍ كبير“ عندما ذهب ليُسلّم أليكس الطرف الصناعي المطبوع بالأبعاد الثلاثية. وشارك داوني مقطع للمقابلة عبر صفحته في ، قائلاً إن أليكس هو “أوسم ولد عمره 7 سنوات” على الإطلاق.

2. دريك

حضر مغني الراب الكندي الشهير إلى مستشفى في شيكاغو خصيصاً لزيارة صوفيا سانشيز البالغة من العمر 11 عاماً، بينما كانت تنتظر لإجراء عملية زرع قلب عام 2018. وتعتبر الفتاة الصغيرة من أشد المعجبين بدريك، وكانت أمنيتها الكبيرة هي أن تقابل نجمها المفضل شخصياً. ولم يتردد نجم الموسيقى، بل توجه إلى شيكاغو على الفور لإضفاء البهجة على أيام صوفيا في المستشفى. ودخل غرفتها قائلاً: “لقد طلبت حضوري وها قد أتيت”.

3. كيم كارداشيان

فاجأت نجمة تلفزيون الواقع جمهورها عام 2020 عندما أعلنت أنها ستمنح 500 دولار أمريكي لـ1000 شخص كهدية بمناسبة الكريسماس. وكتبت كيم في

على تويتر: “أهلاً يا شباب! كان عام 2020 عصيباً وشعر الكثيرون بالقلق إزاء دفع الإيجار وتوفير الطعام، لهذا أريد مشاركتكم الحب بإرسال 500 دولار أمريكي لـ1000 شخص”.

4. نيكي ميناج

عرضت المغنية الشهيرة مساعدة أكثر من 30 شخصاً من معجبيها “الملتزمين بدراستهم” على سداد الرسوم الدراسية والقروض الطلابية في مايو/أيار عام 2017. وردت على أحد المعجبين، الذي سألها عما إذا كان بإمكانها سداد رسومه الدراسية، قائلة: “أرني درجاتك الكاملة التي أستطيع التحقق منها مع جامعتك، وسوف أدفع تلك الرسوم نيابةً عنك”. ثم دعت ميناج الآخرين لإرسال طلباتهم المالية المتعلقة بالدراسة، وكتبت في

: “من يريد الانضمام لهذه المسابقة؟ أنا جادةٌ للغاية. هل يجب أن أرتب لهذا الأمر؟”.

5. جايسون موموا

شارك نجم صراع العروش (Game of Thrones) بعض المقاطع على حسابه في https://www.instagram.com/p/CHvveaODYzV/?utm_source=ig_embed&ig_rid=e12b57dc-c66c-4677-8853-bad18dc48fc5 لمكالمة فيديو أجراها مع طفلٍ مصاب بالسرطان عام 2020، وكان الطفل من المعجبين بشخصية البطل الخارق في فيلم أكوامان (Aquaman). وشكر موموا الجميع على تواصلهم معه ولفت انتباهه إلى “الولد الجميل داني”. وكان من الواضح أن المعجب الصغير في حالة صدمة أثناء حديثه إلى بطله، بينما كان موموا سعيداً بشدة لدرجة أنه دعى داني الصغير للانضمام إلى فريق العمل في موقع تصوير فيلم أكوامان (Aquaman).

6. كيتي بيري

انضمت المغنية صاحبة أغنية “Roar” في عام 2018 إلى قائمة المشاهير الذين يدعمون جمهورهم في أصعب الأوقات، لكن كيتي قطعت شوطاً أكبر بزيارةٍ منزلية إلى إحدى معجباتها أثناء تعافيها من جراحةٍ في الدماغ. وشعرت غريس موريس، البالغة من العمر 8 سنوات، بسعادةٍ غامرة أثناء الزيارة بعد أن فاتتها حفلة كيتي بسبب الجراحة.

وقالت والدتها لوسائل الإعلام إن الفتاة الصغيرة “صُدِمَت” عندما رأت كيتي على باب منزلها: “كانت في حالة ذهول، وحمل وجهها ابتسامةً لا تقدر بثمن”. وقامت المغنية بتأدية 3 أغنيات من اختيار غريس لتجعل الطفلة تشعر بأنها مميزة للغاية في ذلك اليوم. وعلّقت أمها قائلة: "من المؤكد أنها تعيش أسعد لحظات حياتها صباح اليوم“، ثم شكرت كيتي لأنها منحت عائلتها “بعض الدعم المعنوي” في الأوقات العصيبة.

7. توم كروز

قدّمت فرقة الاستعراضات بجامعة ولاية أوهايو عرضاً مستوحى من سلسلة أفلام توب غان (Top Gun) بين شوطي إحدى المباريات في ديسمبر/كانون الأول عام 2021. فقرر الممثل الأسطوري أن يبعث لهم بهديةٍ مفاجئة و

نفسه من المعجبين بهم. إذ كتب توم في رسالته إلى الفرقة: “أعزائي في الفرقة، كان العرض المستوحى من توب غان رائعاً. ويا له من عرضٍ استثنائي! أشكركم بشدة. وأتمنى أن تكونوا جميعاً ضيوفي في عرضٍ خاص لفيلم توب غان: مافريك (Top Gun: Maverick) خلال الربيع الجاري”.

8. تايلور سويفت

AFP/EAST NEWS

تشتهر تايلور سويفت بلطفها الشديد مع معجبيها. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد. إذ تظهر فجأةً في أعراسهم، وتخبز لهم البسكويت، وترسل لهم الهدايا. لدرجة أنها ساعدت إحدى معجباتها على شراء بيت في الواقع. حيث أخذت حياة ستيفاني واو منعطفاً غير متوقع في عام 2018، حينما عرضت عليها نجمتها المفضلة أن تشتري لها بيتاً.

وكانت ستيفاني مشردةً وحبلى في ذلك الوقت، لهذا كان تصرف تايلور السخي بمثابة منحةٍ إلهية حقيقية. وعرضت المغنية الشهيرة أيضاً أن تشتري لها كل ما تحتاجه من أجل تربية طفلتها. وقالت لها تايلور: “أريدك أن تتمكني من الاستمتاع بابنتك الصغيرة، وألا تقلقي بشأن أي شيء آخر”.

9. دوين جونسون (ذا روك)

اصطحب دوين جونسون (ذا روك) معجباً اسمه غابرييل سينغلتون (تيتر)، يبلغ من العمر 7 سنوات ويعاني من مرضٍ عضال، لقضاء الوقت معه في موقع تصوير فيلم باي ووتش (Baywatch). وانتظر الولد، الذي خضع لعددٍ من الجراحات الصعبة، طيلة شهور من أجل لقاء بطله. وذكر جونسون تفصيلة مؤثرة في منشوره على إنستغرام، قائلاً: “كان تيتر يصطحب معه لعبة ذا روك ودمية الكلب في كل مرة يذهب خلالها إلى المستشفى”. ولم يتردد الممثل في تحقيق غابرييل، بعد أن تأثر بشدة من معاناة الطفل.

10. جاستن بيبر

يشتهر جاستن بيبر بامتلاكه واحدة من أكثر قواعد المعجبين إخلاصاً في صناعة الموسيقى، ويبذل في المقابل جهداً كبيراً لمفاجئة جمهوره بأرق الطرق الممكنة. إذ ساعد ذات مرة في تحقيق حلم إحدى معجباته بإقامة حفل بلوغها. حيث زار المغني الكندي الشهير منزل معجبته آشلي، التي بلغت عامها الـ21، من أجل اصطحابها لحفل البلوغ.

واضطرت الفتاة لتفويت الاحتفال الأصلي بسبب معركةٍ خطير مع مرض التهاب السحايا. واعترفت بأنها كانت تعتمد على موسيقى جاستن لمساعدتها في التماسك أثناء محنتها، لهذا قرر جاستن أن يخرج عن المألوف حتى تشعر بأنها مميزةٌ في ليلتها. ولم يتوقف جاستن عند تنظيم حفل الأحلام فقط، بل فاجأها بإعداد فستانٍ وردي رائع حتى ترتديه في تلك الليلة.

11. ميغان ماركل

Archewell/Ferrari Press/East News

برهنت ميغان ماركل على مدى تواضعها وسهولة الوصول إليها برغم مكانتها الملكية في وقتٍ من الأوقات. وتشتهر ميغان بكونها صديقة مراسلة رائعة إلى جانب أعمالها الخيرية، حيث اعتادت تبادل الرسائل مع معجبيها. إذ كتبت رسالةً بخط اليد إلى إحدى معجباتها عام 2016. وعندما شاهدتها ميغان وسط الجمهور؛ قررت أن تقاطع المقابلة التي تجريها وتتوجه لإلقاء التحية وتبادل العناق الودي مع معجبتها. وزعمت المعجبة أن هذه اللفتة الطيبة “غيّرت حياتها”.

12. جون بون جوفي

لا شك أن حضور نجمك المفضل لحفل زفافك هو أمرٌ نحلم به جميعاً. وتحقق بالنسبة لإحدى معجبات بون جوفي عندما ظهر مغني الروك الشهير في حفل زفافها بلاس فيغاس عام 2013. وأسعدها كثيراً بالسير معها في الممشى المؤدي إلى منصة الزفاف.

من الشخصية المشهورة التي تتمنى حضورها إلى باب منزلك أو مراسلتها في خطابات مكتوب باليد؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجانب المشرق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجانب المشرق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا