الارشيف / منوعات / دوت مصر

زعلها وحش.. ألقت ماء مغليا على زوجها النائم لأنه كان يحلم بامرأة أخرى

  • 1/2
  • 2/2

ألقت قوات الشرطة في بوليفيا، القبض على امرأة لإلقاء الماء الساخن والمغلى على الأعضاء التناسلية لزوجها النائم بزعم أنه كان يحلم بامرأة أخرى، وقد وقع الحادث الأسبوع الماضي فى مدينة لاباز البوليفية، ووفقا لشهادة الزوجة، كان زوجها البالغ من العمر 45 عاما نائما، حيث ردد اسم امرأة أخرى أثناء نومه، فدخلت المرأة الغاضبة إلى المطبخ، وأحضرت إناء من الماء ليغلى، ثم ألقته ببساطة على منطقة حساسة في جسده، ووفقا لمصادر الشرطة، تم  نقل الرجل إلى المستشفى مصاباً بحروق من الدرجة الثانية.

 

ماء مغلي

ليس من الواضح ما إذا كان الضحية قد أبلغ الشرطة أو إذا كانت صرخاته من الألم قد نبهت الجيران، ولكن وفقًا لـ TN International، بدأت السلطات المحلية تحقيقا فى هذه القضية.

 

قال خوان خوسيه دونير ، نائب مدير قوة مكافحة الجريمة الخاصة فى لاباز ، إن هذه لم تكن المرة الأولى التى يتعرض فيها الرجل البالغ من العمر 45 عامًا للإيذاء من زوجته، ففى مرة أخرى ورد أن المرأة قد سكبت عليه الكحول من قبل وحاولت إشعال النار فيه.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا