منوعات / ايجي ناو

سر قرمشة البطاطس من الخارج والطراوة من الداخل لطعم خطير وخرافي بدون ما تشرب زيت french fries

كتب اخبار و منوعات في السبت 2022/08/06 الساعة 03:00 ص ..سر قرمشة البطاطس من الخارج والطراوة من الداخل لطعم خطير وخرافي بدون ما تشرب زيت french friesعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

سر قرمشة البطاطس، من منا لا يحب البطاطس، بالطبع ستكون الإجابة، لا أحد يحي البطاطس، بل الجميع يعشقها، الكبير، والصغير يفضلوا تناول البطاطس في أي وقت، ولكن المشكلة التي تواجه الكثير من ربات المنازل، ند إعداد البطاطس المقلية، هي أن البطاطس لا تكون مقرمشة، وتكون كل ربة منزل في حيرة بالغة، فتتساءل كل منهم، هل المشكلة في البطاطس ذاتها، أم أن المشكلة تكم في طريقة الإعداد، كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه في مقالنا هذا.

سر قرمشة البطاطس

تعد البطاطس من أفضل الأطعمة التي نود تناولها باستمرار، كما أننا نفضل قرمشتها بشكل كبير، فهناك استمتاع خاص، عندما نقوم بسماع صوت القرمشة، عندما نتناولها، ولكن يكمن السر في طريقة الإعداد، حيث أن طريقة الإعداد هي التي تجعلها هكذا كما نريد، فهيا بنا نتعرف على طريقة الإعداد الصحيحة.

علينا أن نقوم باختيار ثمار البطاطس الطازجة، ثم نقوم بغسلها، ثم تقشيرها، بعد ذلك نقوم بتقطيعها إلى أصابع تكون متساوية في الحجم، والطول مما يعطينا مظهر ممتاز.

في وعاء مناسب لكمية البطاطس التي لدينا، نضع فيه كمية من الماء الفتر، ثم نضع أصابع البطاطس في هذا الماء، ونتركها لمدة لا تتعدى النصف ساعة فقط.

بعد انقضاء الوقت المحدد، علينا أن نقوم بتصفيتها من الماء لفاتر، ثم نضعها في وعاء آخر به ماء بار، وتنقع لمدة نصف ساعة أخرى.

هنا علينا أن نضع بالماء البار، ملعقة صغيرة من الملح، ونصف ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم، أو نستدله بالقليل من الخل.

في طاسة معدنية، نضه بها الزيت، ونضعها على نار عالية، حتى يصبح الزيت حامي بدرجة كبيرة، ثم نصفي البطاطس ونضعها بالزيت، حتى يتم قليها، نخرجها من الزيت، ونضعها على مناديل الطعام، حتى تصفى تمامًا.

طريقة أخرى لقرمشة البطاطس

علينا أن نقوم بنقع أصابع البطاطس في مياه باردة، لمدة نصف ساعة.

ثم نقوم بتسخين زيت الطعام بشكل جيد، ثم نضع به البطاطس، ويتم قليها لمدة محدودة، لا تتعدى 5 دقائق.

نأخذ البطاطس ونضعها بالثلاجة، لمدة ساعتين كاملتين، وبعد أن يمر الساعتين، نقوم بقي البطاطس مرة أخر.

وستصبح البطاطس بهذه الطريقة مقرمشة بشكل مميز.

في نهاية هذا المقال، نتمنى من الله عز وجل، أن نكون قدمنا لكم المعلومات التي يمكن أن تفيدكم، وتستطيعون من خلالها أن تعرفوا سر قرمشة البطاطس، ولا تنسوا أن تشاركونا أراءكم بعد تجربة هذه الطرق.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

قرمشة البطاطس الخارج والطراوة الداخل وخرافي french fries

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل سر قرمشة البطاطس من الخارج والطراوة من الداخل لطعم خطير وخرافي بدون ما تشرب زيت french fries نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا