الارشيف / منوعات / ايجي ناو

أكاديمية مطوري آبل النسائية تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من المتدربات في

كتب sayidaty في الأثنين 2022/08/08 الساعة 02:44 ص ..أكاديمية مطوري آبل النسائية تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من المتدربات في السعوديةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

احتفلت أكاديمية مطوري آبل النسائية، في ، مساء الأحد، بتخريج 103 متدربة كأول دفعة يتم تخريجها من الأكاديمية التي تم افتتاحها بشكل رسمي في يونيو من العام الماضي.

وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء "واس"، فقد بدأت أكاديمية مطوري آبل في المملكة، التي تُعتبر أكاديمية مطوري آبل هي الأكاديمية الوحيدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بل وتُعد أول أكاديمية نسائية في العالم، وقد تأسست في العاصمة الرياض لزيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى مقر شركة آبل في سان فرانسيسكو خلال زيارته إلى أمريكا في عام 2018؛ والتي نتج عنها العديد من المُبادرات النوعية.

كما أعرب رئيس مجلس إدارة أكاديمية طويق فيصل الخميسي، عن سعادته بتخريج أول دفعة من أكاديمية مطوري آبل، مقدمًا شكره للشركاء في شركة آبل لاختيارهم الرياض مركزًا لبناء القدرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من جانب آخر فتستهدف أكاديمية آبل في السعودية، تخريج 600 إمرأة سنويًا في مجال التقنية، وذلك في إطار الاهتمام بتمكين المرأة في القطاع التقني.

وتجدر الإشارة إلى أن الراغبات بالالتحاق بأكاديمية مطوري آبل في السعودية قد تجاوز عددهن الـ45 ألف متقدمة خلال فترتي التسجيل للبرنامجين الأول والثاني، وتتراوح أعمارهن ما بين 19 إلى 63 عامًا، ومن 40 دولة ومن 118 خلفية تعليمية حول العالم.

وحضر مراسم تخريج المُتدربات السعوديات، الاستثمار المهندس خالد الفالح، ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله السواحة، ورئيس جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة إيناس العيسى، ورئيس مجلس إدارة أكاديمية طويق فيصل الخميسي، ونائب رئيس شركة أبل لعمليات أوروبا كاثي كيرني، ومجموعة من الخبراء المتخصصين في مجال التقنية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

أكاديمية مطوري النسائية تحتفل بتخريج الدفعة الأولى المتدربات السعودية

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل أكاديمية مطوري آبل النسائية تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من المتدربات في السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا