الارشيف / منوعات / ايجي ناو

اليوم إيداع الدفعة 57 من تعرف على معنى حالة الدفعة تحت الإجراء للصرف

كتب اخبار و منوعات في الأربعاء 2022/08/10 الساعة 12:48 ص ..اليوم إيداع الدفعة 57 من تعرف على معنى حالة الدفعة تحت الإجراء للصرفعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

أعلن الضمان الاجتماعي عن صرف الدفعة 57 من حساب المواطن عن شهر أغسطس اليوم الأربعاء 10 أغسطس، وذلك بعد إعادة فتح باب التسجيل للمستفيدين الجدد، وسوف تنزل دفعة أغسطس لجميع المسجلين الجدد الذن استوفوا بياناتهم قبل يوم 16 يوليو وتم التحقق من أهليتهم.

هل تم إيداع حساب المواطن اليوم

وفقًا لحساب المواطن فإن الدفعة 57 لشهر أغسطس، سوف يتم إيداعها اليوم بدءًا من الساعة 12 صباحًا، وسوف يتم الإيداع لجميع المسجلين القدامى والجدد في حساب اللآيبان المسجل بالبرنامج، والتي ظهرت حالة الأهلية لديهم ” مؤهل” تباعًا حتى نهاية يوم الأربعاء.

الاستعلام عن أهلية حساب المواطن

وفي حالة كنت مؤهل ستظهر لك تاريخ دراسة الأهلية وبيانات التابعين أما إذا كنت غير مؤهل ستظهر لك رسالة ” غير مؤهل “، ويمكنك تقديم اعتراض على الحالة في خلال 90 يوم من ظهور الأهلية.

معنى الدفعة تحت الإجراء للصرف

إذا دخلت على حساب المواطن وظهرت لك رسالة ” الدفعة تحت الإجراء ” فهذا يعني أن دفعتك قيد الاجراء وسوف تظهر في حساب الآيبان الخاص بك في خلال عدة ساعات أو حتى نهاية يوم الأربعاء، ولا داعي لاتخاذ أي إجراء.

حالات دفعة حساب المواطن

مدفوعة : إذا تم إيداع الدفعة بحسابك البنكي سوف تظهر لك رسالة ” مدفوعة  ” فهذا يعني أن إيداع الدفعة في حسابك البنكي قد تم .

في الانتظار: هذه الرسالة تعني أن رقم الأيبان الذي قمت بإدخاله في البرنامج يتاج لمراجعة حتى يتم نزول الدفعة به.

مرفوضة : إذا ظهرت رسالة ” مرفوضة” فيجب أن تقوم تقوم بتنشيط حسابك البنكي حتى تتمكن من تلقي الدفعة.

تحت الإجراء للصرف : هذه الحالة معناها أن الدفعة سوف تنزل قريبًا في الحساب.

تقديم اعتراض حساب المواطن

في حالة كنت غير مؤهل للحصول على الدفعة في شهر 57  أغسطس، يمكنك تقديم اعتراض من خلال حسابك، باتباع الخطوات التالية:

سجل الدخول لحسابك، من إدارة الحساب تحقق من الأهلية.

في حالة كنت غير مؤهل أو أحد التابعين غير مؤهلين لصرف الدفعة، فقم بالضغط على تقديم اعتراض.

ثم قم باستكمال الطلب، ورفع الأوراق المطلوبة، ثم قدم الطلب.

في حالة قبول الطلب، سوف تنزل دفعة أغسطس في الشهور القادمة بأثر رجعي.

خصومات وتخفيضات خاصة جداً حتى نفاذ الكميات من مهرجان السنوي


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

اليوم إيداع الدفعة المواطن الدفعة الإجراء للصرف

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل اليوم إيداع الدفعة 57 من حساب المواطن تعرف على معنى حالة الدفعة تحت الإجراء للصرف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا