الارشيف / منوعات / ايجي ناو

بملعقة الخل تخلصي من القشرة نهائياً وحكة فروة الرأس بدون رجعة لن تصدقي النتيجة

كتب اخبار و منوعات في الأربعاء 2022/08/10 الساعة 02:48 ص ..بملعقة الخل تخلصي من القشرة نهائياً وحكة فروة الرأس بدون رجعة لن تصدقي النتيجةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

القشرة من المشاكل التى تعانى منها الكثير من السيدات وأيضا الرجال فالخل من أفضل أنواع المواد الطبيعية التى تساعد فى إزالة القشرة من فروة الرأس التى تزيد وتكثر فى فصل الشتاء، ومنهم من تكثر بسبب العوامل الوراثية، وسوف نقدم إليكى وصفة من مواد طبيعية وآمنه على الجلد والتى تتكون من الخل الأبيض والفازلين وزيت الصبار والزبادى والحليب، ويمكن أن تصنعيها بنفسك فى المنزل بمكونات متوفرة بأسعار تناسب الجميع، ويوجد الكثير فى الأسواق وفى المحال التجارية المخصصة لبيع منتجات التجميل وإزالة القشرة والتى ليس لها أى تأثير لأنها تحتوى على مواد كيميائية ومواد مفعولها غير مؤثر، وتسبب بعض الأمراض الجلدية وتهيج وإحمرار الجلد، وتباع بأسعار عالية جدا، ولكن وصفة الخل آمنه على البشرة تقضى على القشرة التى تسبب الإحراج والإزعاج للسيدات والرجال وتسبب الحكة الشديدة، ويزيل الخل رائحة الشعر الكريهة لأنه يحتوي على رائحة نفاذة.

إليكى مكونات الخل لعلاج القشرة

خمسة ملاعق كبيرة الحجم من الخل الأبيض

إثنين ملعقة كبيرة الحجم من الفازلين

ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من زيت الصبار

ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الزبادى

إثنين ملعقة صغيرة الحجم من الحليب السائل

ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من الماء الدافئ

ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من زيت الخروع

إثنين ملعقة صغيرة الحجم من خل التفاح

طريقة عمل وصفة الخل لعلاج القشرة

أولا نحضر وعاء ثم نضع به الخل الأبيض والماء الدافئ ثم يتم التقليب الجيد.

وبعد ذلك نقوم بإضافة الزبادى والحليب السائل وخل التفاح إلى وعاء الخل والماء ثم يتم المزج.

ثم يتم بعد ذلك إضافة الفازلين زيت الصبار وزيت الخروع إلى الوعاء السابق تحضيره ثم نقوم بتقليب جميع هذه المكونات مع بعضها البعض حتى يصبح لدينا مزيج الخل المتجانس والمتداخل.

ثم نقوم بحفظ وصفة الخل فى عبوة مناسبة ووضعها فى مكان جاف، ويتم وضعها على فروة الرأس ثم نتركها لمدة ثلاثون دقيقة.

وبعد مرور الوقت يتم غسل الشعر بالماء الفاتر ويكرر إستخدام وصفة الخل مرتان فى الأسبوع حتى نلاحظ إختفاء القشرة تماما.

ساكو اليوم saco بأرخص الأسعار وخصم 50% على القطعة الثانية


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

بملعقة تخلصي القشرة نهائيا الرأس تصدقي النتيجة

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل بملعقة الخل تخلصي من القشرة نهائياً وحكة فروة الرأس بدون رجعة لن تصدقي النتيجة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا