الارشيف / منوعات / ايجي ناو

تمتعي برموش وحواجب كثيفة بسرعة الصاروخ بخلطة طبيعية منزلية لن تصدقي النتيجة فعالة 100%

كتب اخبار و منوعات في الأربعاء 2022/08/10 الساعة 02:48 ص ..تمتعي برموش وحواجب كثيفة بسرعة الصاروخ بخلطة طبيعية منزلية لن تصدقي النتيجة فعالة 100%علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

توجد منتجات كثيرة لتكثيف وتطويل الرموش والحواجب التى تباع فى المحلات التجارية وفى متاجر بيع لوازم مستحضرات التجميل فيوجد منها المنتجات المستوردة التى تباع بأسعار محلية عالية جدا تحتوى على مواد كيميائية، وتوجد أنواع صناعية غير طبيعية تحتوى على مواد ضارة فتصبح أقل جودة وبالتالى تؤثر تأثير سلبى وتعطى عكسية، وسوف نقدم إليكى وصفة آمنه من مواد طبيعية تتكون من زيت الخروع وزيت اللوز والفازلين والحليب السائل والزبادى، ويفضل صنع هذه الوصفة فى المنزل لأنها طبيعية، وإستخدامها آمن، وبأسعار تناسب جميع الناس، ويمكن تحضير وصفة معالج الرموش والحواجب بمكونات متوفرة فى كل منزل وبطريقة سهلة وسريعة دون أن تأخذ وقت أو جهد.

مكونات وصفة تكثيف وتطويل الرموش والحواجب

إثنين ملعقة كبيرة الحجم من زيت الخروع

إثنين ملعقة صغيرة الحجم من زيت اللوز

ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الفازلين

إثنين ملعقة صغيرة الحجم من الحليب السائل

ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادى

ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من زيت الأفوكادو

ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من زيت ثمرة الشاى

إثنين ملعقة صغيرة الحجم من زيت الزيتون

إثنين ملعقة كبيرة الحجم من زيت خشب الصندل

فرشاة ناعمة

طريقة عمل وصفة لتكثيف وتطويل الرموش والحواجب

فى البداية نحضر وعاء ثم نضع به زيت الخروع وزيت اللوز والفازلين ثم يتم التقليب.

وبعد ذلك نقوم بإضافة الحليب والزبادي إلى الخليط السابق ويتم المزج.

ثم يتم بعد ذلك إضافة زيت الأفوكادو وزيت ثمرة الشاى وزيت خشب الصندل وزيت الزيتون ثم يتم تقليب جميع هذا المكونات مع بعضها البعض حتى يصبح لدينا مزيج معالج الرموش والحواحب المتجانس والمتداخل.

ثم نبدأ بوضع هذه الخلطة بإستخدام فرشاة ناعمة ندهن بها الرموش جيدا، ونضعها فى الحواجب أيضا حتى تتغلغل داخل الحواجب ثم نتركها لمدة خمسة وعشرون دقيقة حتى تجف.

وبعد مرور الوقت نقوم بتنظيف الرموش والحواجب من الخلطة عن طريق غسلها جيدا بالماء الفاتر، ويكرر إستخدام هذه الخلطة مرتان فى الأسبوع.

حتى نلاحظ تكثيف وتطويل الرموش بإستخدام تلك الوصفة الرهيبة والسحرية التى تعطيكى شكل جذاب وجميل.

تابعنا الآن:


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

تمتعي برموش وحواجب كثيفة بسرعة الصاروخ بخلطة طبيعية منزلية تصدقي النتيجة فعالة

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل تمتعي برموش وحواجب كثيفة بسرعة الصاروخ بخلطة طبيعية منزلية لن تصدقي النتيجة فعالة 100% نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا