الارشيف / منوعات / ايجي ناو

بنده الأسبوعية خصم من 20 وحتي 75% على جميع المنتجات وحتي 31 أغسطس

كتب اخبار و منوعات في السبت 2022/08/13 الساعة 01:00 ص .. بنده الأسبوعية خصم من 20 وحتي 75% على جميع المنتجات وحتي 31 أغسطسعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

عروض بنده الجدير بالذكر أن أسواق بنده التي تعرف باسم شركة بنده للتجزئة افتتحت في أوائل سبعينات القرن الماضي، وأصبحت أول سلسلة أسواق تجارية موجودة في المملكة العربية وافتتحت أول فروعها في محافظة وبمرور الوقت استطاعت شركة العزيزية أن استولى على أسواق بنده السعودية وبهذا أصبحت أن تحرز لقب أكبر شركة بيع للتجزئة في المملكة، وأيضاً استحوذت على الحصة الأكبر للبيع في الأسواق السعودية وبعد ذلك انضمت شركة العزيزية لشركة صافولا التي تعد أكبر شركة من شركات التغذية التي توجد في الشرق الأوسط.

عروض بنده الأسبوعية

الجدير بالذكر أن شركة بنده السعودية المتخصصة في بيع التجزئة تم تأسيسها في عام 1978 ميلادياً وفي هذا الوقت تم دمجها مع شركة العزيزية بنده المتحدة واتخذت اسم مجموعة صافولا فهي الأخرى من أكبر شركات التغذية الشهيرة ونتيجة ذلك الاتحاد استطاعت أن تصبح أكبر شركة بيع التجزئة في المملكة العربية السعودية نفسها، ويجب الذكر أيضاً أن أسواق العزيزية بنده لها أكبر حصة في السوق التجاري .

خصومات بنده

يوجد أكثر من 470 فرع لبنده ماركت توجد في كثير من الدول العربية وأغلب هذه الأفرع توجد في المملكة العربية السعودية، فتتواجد الأسواق في السعودية بالمدن التالية:

الرياض.

الخرج.

الرس.

البكيرية.

بريدة.

الدمام.

الخبر.

الجبيل.

حوطة سدير.

بنده شهر أغسطس

عدد 4 عبوات من شبيهة القشطة (المراعي) وزن 170 جرام يبلغ سعرها 10 ريال بدلاً من 18 ريال سعودي.

3 أكياس من مكرونة (قودي) وزن 250, 450 جرام يبلغ سعرها 10 ريال بدلاً من 17.85 ريال سعودي.

عدد 4 حبات لحم تونا زيت نباتي (تريفا) وزن 170 جرام يبلغ سعرها 10 ريال بدلاً من 16.50 ريال سعودي.

عبوة زيت زيتون للطبخ (نادك) وزن لتر ونص يبلغ سعر العبوة 20 ريال بدلاً من 35.95 ريال سعودي.

عبوة محلي (ستيفيانا) وزن 2.5 جرام بسعر 20 ريال بدلاً من 29.95 ريال سعودي.

كرتونة مياه بيرين وزن 200 مللي بسعر 15 ريال بدلاً من 23.95 ريال سعودي.

وزن 2 كيلو من صدور الدجاج (ساديا) يبلغ سعرها 49.95 ريال بدلاً من 66.95 ريال سعودي.

استعلام نتائج تسكين الطلاب بالخطوات من خلال نظام نور 1444


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

الأسبوعية المنتجات أغسطس

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل عروض بنده الأسبوعية خصم من 20 وحتي 75% على جميع المنتجات وحتي 31 أغسطس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا