الارشيف / منوعات / ايجي ناو

خبر ساة مساعدة مالية تصل ل 80 ألف درهم أماراتي مقدمه من مؤسسة زايد

كتب اخبار و منوعات في السبت 2022/08/13 الساعة 01:44 ص .. خبر ساة مساعدة مالية تصل ل 80 ألف درهم أماراتي مقدمه من مؤسسة زايدعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

مساعدة مالية من مؤسسة زايد تعد من الدول العربية المتحدة من الدول التي يوجد بها العديد من المؤسسات الخيرية التي تعمل على تقديم العديد من المساعدات المتنوعة لكافة الأشخاص بدون أي تفرقة بين أي جنس كما أنها تقوم على تقديم كثير من المساعدات المالية إلى الدول النائية والفقيرة كثيراً، ومن هذه المؤسسات الخيرية التي تهتم كثيراً بتقديم المساعدات الخيرية لكافة الأشخاص المتقدمين إلى مؤسسة زايد الخيرية التي يكون مقرها في أبو ظبي.

مساعدة مالية من مؤسسة زايد

أسست مؤسسة زايد الخيرية في عام 1992 حتى أصبحت بعد ذلك مؤسسة خيرية غير مربحة، فهي تسعى إلى تقديم المساعدات المالية والتعليمية والصحية أيضاً، والعديد من المساعدات الخيرية الأخرى لجميع الدول إلى جانب المساعدات لكثير من الأشخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة بدون النظر إلى جنسية المواطن المتقدم سواء كان إماراتي أو أنه من جنسية أخرى.

خطوات طلب مساعدة من مؤسسة زايد الخيرية الإماراتية

يتم الاستفادة من مساعدات مؤسسة زايد الخيرية الغير ربحية ويمكن عن طريقها اختيار المساعدة التي يرغب في الاستفادة منها من خلال المؤسسة ولذا يجب أن يتم اتباع بعض من الخطوات التي تتلخص في الآتي:

• زيارة موقع مؤسسة زايد الخيرية الإماراتية.

• ومن ثم يتم القيام بتسجيل الدخول وإدخال رقم الهوية الوطنية ورقم الجوال.

• حيث يوجد بأعلى صفحة مؤسسة زايد شروط يجب الموافقة عليها.

• ويقدم لك مجموعة من الخيارات ويتم النقر على أيقونة الخدمات الإلكترونية.

• ومن ضمن هذه الخدمات يعرض مجموعة من المساعدات المقدمة من مؤسسة زايد إلى الأشخاص.

• النقر بعدها على المساعدة التي ترغب الاستفادة منها مع الحرص على اتباع التعليمات التي يجب أن تتم لاكتمال عملية طلب المساعدة.

• في حال تم قبول طلب المتقدم سيتم التواصل معك من خلال رسالة نصية أو من خلال الاتصال بك من القائمين على استقبال طلبات المساعدة بموقع مؤسسة زايد الخيرية.

مجالات المساعدات المقدمة من مؤسسة زايد الأعمال الخيرية والإنسانية

هناك عدة مجالات يتم تقديمها من خلال مؤسسة زايد الأعمال الخيرية والإنسانية ومنها الآتي:

• تعمل على تقديم المساعدات المالية للمحتاجين.

• مساعدات تعليمية للطالبات والطلاب.

• يقدم مجالات الإغاثة والعمل الإنساني بكثير من الدول.

• تسعى المؤسسة إلى تقديم المساعدات لغير الإماراتيين بكافة دول العالم.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

مساعدة مالية أماراتي مقدمه مؤسسة

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل عاجل خبر ساة مساعدة مالية تصل ل 80 ألف درهم أماراتي مقدمه من مؤسسة زايد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا