الارشيف / منوعات / ايجي ناو

العقرب الجمعة 19-8-2022 عاطفيا ومهنيا

كتب منوعات في الجمعة 2022/08/19 الساعة 12:04 ص .. العقرب الجمعة 19-8-2022 عاطفيا ومهنياعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

يتميز مولود برج العقرب بأن لديه قدرة على التركيز العالي مع الأشخاص المحيطين به، كما أنه عندما يضع هدفًا أمامه لا يسمح لشيئ بأن يؤخره عنه، كما أن لديه شخصية شجاعة، ولا يخاف أصحاب هذا البرج من التحديات التي تواجههم ويتمتعون بدرجة عالية من القوة والجرأة، ويخلصون للأشخاص المقربين منهم بشكل كبير، ولا يحبون التعامل مع الأشخاص المنافقين على الإطلاق.

ويحب مولود برج العقرب مقابلة الأشخاص الجدد، والتعرف على أصدقاء آخرين، ويستمتع بالقيام بالكثير من الأنشطة الخطيرة والمغامرات، ويبحث مولود هذا البرج بشكل دائم عن الحظ اليومي الخاص به.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيدين المهني  والعاطفي، وفق خبيرة علم الفلك عبير فؤاد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

القمر بمنزلك الثامن قد يدفعك اليوم للتخطيط لمستقبلك أو تميل لدراسة مشروع استثماري أو تبحث مسألة تجارية، فقط انتبه لحقوقك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

رغم التشوش.. عطارد في منزل الأصدقاء يمنحك مظهرا جذابا، وتبدو قادرا على التأثير فيمن حولك.

برج العقرب والصداقة

برج العقرب على الحفاظ عليها، كما أنه يخصص وقتا كبيرا من يومه ومن حياته لمساعدة أصدقاءه فيما يحتاجون إليه.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

اليوم العقرب الجمعة عاطفيا ومهنيا

كانت هذه تفاصيل حظك اليوم برج العقرب الجمعة 19-8-2022 عاطفيا ومهنيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا