خلل في لعبة Call OF Duty Mobile بعد إطلاقها بساعات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت شركة "Activision" انطلاق النسخة المخصصة للهواتف العاملة بنظامي التشغيل "Android" أو "iOS"، من لعبة القتال الشهيرة "Call of Duty"، حيث يمكن للمستخدمين اللعبة من على متجر "Google Play" أو متجر "App Store".

وبحسب ما ذكره موقع "سي نت" التقني، فقد اشتكى أمس، الثلاثاء، عدد من اللاعبين حول العالم من عدم تمكنهم من تشغيل اللعبة بعد تحميلها، وهو ما دعا الشركة إلى نشر تغريدة على الصفحة الخاصة بها على موقع "تويتر"، أعلنت فيها أنها تعمل على حل المشكلة التقنية المتسببة في تعطل اللعبة.

وكتبت مجموعة من خبراء الألعاب العديد من المنشورات على المواقع الإلكترونية، عن إمكانية استخدام أذرع التحكم اللاسلكية، المشابهة للأذرع المستخدمة في ألعاب البلايستيشن، إلا أن الشركة لم تؤكد أو تنفي وجود هذه الخاصية.

وتعتبر اللعبة من نوعية ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول "First-person Shooter"، وهي تضم الكثير من الشخصيات والأسلحة والأدوات التي كانت موجودة في نسختي سلسلة الحروب الشهيرة "Modern Warfare" و"Black Ops".

ويتضمن مشاركة 100 لاعب، ويمكن المشاركة في هذا الوضع، كلاعب منفرد، أو المشاركة الثنائية مع لاعب آخر، أو المشاركة الرباعية مع ثلاثة لاعبين آخرين، ويمكنهم التبديل بين منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث، الذي تم تطويره بواسطة ألعاب Tencent وTimi Studios.

ومن المقرر أن تكون اللعبة متاحة في جميع دول العالم، باستثناء الصين بسبب الحظر الذي أصدرته على الألعاب الإلكترونية القتالية، وباستثناء فيتنام وبلجيكا، للعبة مجانية، ولكنها تتضمن العديد من البيع داخل مستويات اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق