أضف  Atv على النايل سات.. إليك باقة منوعة من البرامج والمسلسلات

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

Atv على النايل سات، هي قناة خليجية وكويتية يبحث عنها كافة الخلايجة من أجل البرامج الترفيهية والمسلسلات، لذلك نقدم في التقرير الحالي تردد قناة Atv على النايل سات، من أجل عدم استمرار البحث عبر محركات البحث بموقع “” فضلا عن توفير كافة المعلومات اللازمة عن تردد قناة Atv على النايل سات وبرامجها المختلفة حتى نساعج المشاهدين في معرفة كافة المعلومات ونوفر عناء البحث عليهم.

أي تي في أو الأسم السابق العدالة، قناة فضائية كويتية تبث على القمر الصناعي نايل سات (Nile Sat) في نطاق (7.0°غرباً) بتردد 11555 وبمعدل ترميز 3/4 واستقطاب عامودي القناة منوعة. و تعرض قناة Atv على النايل سات العديد من المسلسلات والبرامج الترفيهية وبرامج حوارية. الإسم التجاري السابق لها قناة العدالة ويمتلك القناة  رجال الأعمال منصور حيدر وتمتلك القناة إستوديوهين في المبنى الخاص بها في العارضية الصناعية – الكويت. ويتولى منصب المدير التنفيذي للقناة الاعلامي احمد الفضلي ، أما المدير العام فهو الاعلامي حسن الانصاري.

تردد قناة Atv 2020

تردد قناة Atv على قمر النايل سات

تردد قناة Atv على النايل سات

يمكنك معرفة تردد قناة Atv على النايل سات من خلال متابعة الصفحة الرسمية للقناة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك “، كما يمكنك معرفة تردد قناة Atv على النايل سات من خلال متابعة الصفحة الرسمية للقناة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر “، كما يمكنك معرفة تردد قناة Atv على النايل سات من الموقع الإلكتروني للقناة من هنا، وللمتابعة عبر التلفاز، إليك تردد قناة Atv على النايل سات

تردد القناة القمر الصناعي القطبية الترميز معامل التصحيح
11555 نايل سات رأسي 27500 3/4

 قناة Atv على قمر النايل سات

وتعد قناة العادلة أحد أهم القنوات الفضائية الخليجية لما تعرضة من برامج واعمال فنية منوعة ، وقد قامت القناة بقلة نوعية من حيث المضمون الاعلامي التي تقدمه من نهاية 2016 حيث قامت بتغطية مميزة لانتخابات مجلس الامة الكويتي عبر برنامج مجلس 2016 الذي استمر طوال فترة الانتخابات ، بعدها قدمت القناة مجموعة من الاعمال الفنية والبرامج الرياضية المنوعة التي جذبت متابعين جدد للقناة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق