اضبط وأتفرج

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اضبط شعبيات الجديد أكتوبر  Sha3beyat Official على القمر الصناعي نايل سات الذي يبحث عنه الكثير من محبي قنوات الأغاني الشعبية, حيث أن قناة شعبيات هي قناة فضائية مصرية تقدم كل ماهو جديد في عالم الغناء الشعبي وتعرض جميع الكليبات الشعبية وجميع الأغاني الشعبية الحديثة والقديمة المتميزة لأبرز المطربين في والوطن العربي والتي يعشق مشاهدتها ويحبها قطاع عريض من المشاهدين  تعمل القناة على مدار 24 ساعة دون توقف أو انقطاع وأي تشفير للقناة والعديد من المصريين والمتابعين من مختلف الدول العربية.

تعتبر قناة شعبيات من أهم القنوات الشعبية المتخصصة فى وتقديم العديد من الكليبات الغنائية والأغاني الشعبية الحصرية وهي من أشهر قنوات الأغاني الشعبية في مصر والوطن العربي, والتي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين وأيضًا تحظي على نسب عالية من بين قنوات الأغاني الشعبية.

تردد قناة شعبيات الجديد 2019 على النايل سات

تردد قناة شعبيات الجديد على نايل سات

تردد قناة شعبيات الجديد على نايل سات

  سنعرض لكم الآن من خلال هذا التقرير التردد الجديد لقناة شعبيات على النايل سات ويمكنكم ضبط التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم لمشاهدة ومتابعة القناة.

 التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
  11257   أفقي   27500   3/4

تردد قناة شعبيات Sha3beyat Official

  • التردد  11257
  • الاستقطاب  أفقي
  • معدل الترميز  27500
  •    معامل تصحيح الخطأ  3/4

استقبال تردد قناة المولد للأغاني الشعبية والمهرجانات على النايل سات 2019

قناة شعبيات Sha3beyat Official

قناة شعبيات من أفضل قنوات الأغاني الشعبية وعرض الكلبيات الحصرية المتميزة لأشهر المطربات والمصريين الشعبيين منهم محمود الليثي، وطارق الشيخ, عبد الباسط حموده, سعد الصغير, سمسم شهاب, أوكا وأورتيجا, بوسى, أمينة, هدي, وغيرهم من مطربين الأغاني الشعبية المشهورة, وأيضًا عرض أحدث الأغاني الشعبية المشهورة وأغاني المهرجانات وتتميز القناة عن غيرها من القنوات بأنها تعرض جميع الأغاني الحصرية التي يبحث عنها المشاهدين.

قد يهمك أيضا التعرف على:

تردد قناة المحور Al Mehwar TV الجديد على نايل سات أكتوبر 2019

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق