لن تصدقوا ماذا يفعل شحم الخروف بجسم الانسان!

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شاع في مجتمعنا العربيّ أنّ شحم الخروف أو "الليّة" كما يُسمونها تُسبّب الكثير من المشاكل الصحية الخطيرة كانسداد الشرايين، ممّا أدى إلى نفور معظم الناس عن استخدامها في طعامهم خوفاً من عواقبها على أجسامهم، لكنّ الحقيقة عكس ذلك.

العالم – منوعات

أثبتت الدراسات العلميّة الحديثة أنّ هذه المعلومة خاطئة فشحم الخروف لا يحتوي على كولسترول ، وأن المتسبّب الرئيسي في جلطات القلب، وانسداد الشرايين هي الزيوت المهدرجة المستخدمة في بيوتنا يوميّاً التي تترك آثاراً جسيمةً على صحة الفرد والتي يجهلها غالبية الناس.

ومن فوائد شحم الخروف للجسم

تفتيح البشرة وتبييضها وتنقيتها من الشوائب في حال استخدامه كقناع ، بالإضافة إلى أنّهُ يُعطي الوجه النضارة الطبيعية والنعومة كبشرة الأطفال؛ لاحتوائه على نسبةٍ عاليةٍ من البروتين المغذي للبشرة.

علاج مشاكل المفاصل كالالتهابات ومشاكل خشونة الركبة عند كبار السن، ويتمّ استخدامه لهذهِ الغاية خارجيّاً عن طريق إذابته وخلطه مع زيت حبة البركة، فهو بذلِك يُيغذي المفصل، ويزيد نسبة السوائل الموجودة فيه، ويعيد الحركة الطبيعية له.

زيادة طول وكثافة الرموش عن طريق إذابته ووضعه في علبة المكياج ودهنهِ يوميّاً مُباشرةً على الرموش، فهو لا يتسبّب بأيّ أعراض جانبيّة أو مخاطر للعيون.

زيادة كثافة وطول الشعر بشكلٍ ملحوظ بالإضافة لجعلهِ ناعماً كالحرير ويعدّ علاجاً لمشاكل تكسُره وتساقطه، عن طريق استخدامهِ خارجيّاً في إعداد وصفات العناية بالشعر المُختلفة.

تغذية وتقوية أداء الأعضاء الداخلية في الجسم كالكبد والأمعاء ومعظم الأجهزة الحيويّة الأخرى. إخراج السموم المتراكمة في الجسم والتي تنتج عن تناول الأغذية المهدرجة والمشبعة بالدهون.

المصدر العالم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق