بصورة مثيرة.. منة فضالي تعترف بأخطائها: "لست من المجانين ولا أدعي المثالية"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قامت الفنانة منة فضالي، بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أثناء جلوسها في حمام السباحة، وظهرت بالمايوه الأسود، ولاقت الصورة إعجاب الكثيرين من جمهورها.

وعلقت "منة فضالي" على صورتها، قائلة: "لست من المجانين والحمقى الذين لا يعرفون حقيقتهم والمدعين للمثالية اعرف جيدا ما هي أخطائي".

جدير بالذكر أن أخر أعمال منة فضالي الفنية مشاركتها في "قيد عائلي"، وشارك في بطولة المسلسل كلاً من نضال الشافعي، ميرهان حسين، عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، دينا فؤاد، كارولين عزمي، صلاح عبدالله، سيمون، دنيا عبد العزيز، صبري فواز وآخرون، والمسلسل من تأليف محمد رجاء، وميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزة، والذى تم عرضه مؤخرًا على شبكة قنوات "دي إم سي".

وفي السينما، فتصور منة فضالي حاليًا مشاهدها في "ماكو" هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، وأحداثه مستوحاه من قصة حقيقية، وهي قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفراد في رحلة في أعماق مياه البحر الأحمر، في مكان مليء بالذكريات.

ويشارك منة فضالي في بطولة العمل السورى قصى خولى، ناهد السباعى، منة فضالى، خالد أنور، سارة الشامى، من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق